تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ليلى علوي توجه رسالة إلى الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان وتشيد بقرارهما... فيديو

© AFP 2021 / PATRICK BAZالفنانة المصرية ليلى علوي تتسلم تكريما عن مشوارها الفني خلال افتتاح الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة السعودية، 6 ديسمبر/ كانون الأول 2021
الفنانة المصرية ليلى علوي تتسلم تكريما عن مشوارها الفني خلال افتتاح الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة السعودية، 6 ديسمبر/ كانون الأول 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 07.12.2021
تابعنا عبر
وجهت الفنانة المصرية، ليلى علوي، رسالة إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي ‏عهده، الأمير محمد بن سلمان.‏
وقالت: "نعتز كثيرا بالملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ونشاركهم الفرحة بالفن السعودي الذي يدعو الفن المصري إلى جانبه في مودة ومحبة وعراقة، إن القيادة السعودية محبة للفن والسينما والثقافة".
وتابعت: "لقد شهدنا سويا التحول الكبير الذي طرأ على الحياة في المملكة خلال السنوات القليلة الماضية وكانت حديث العالم أجمع، والنقلة النوعية نحو الحداثة والتطور والنظرة الشاملة، إذ أصبح يتم بناء دور عرض سينمائية في البلاد يوميا، وإقبال الأسر وكافة أنحاء العالم على السعودية لمشاهدة الأفلام والعروض، وهو ما يعكس أن الجمهور السعودي كان ينتظر هذه اللحظة العظيمة".
الفنانة المصرية ليلى علوي - سبوتنيك عربي, 1920, 06.08.2021
ليلى علوي تكشف لأول مرة عن شقيقتها الممثلة المعتزلة... فيديو
وأضافت الممثلة المصرية أن "قرار الاهتمام بالفن والسينما قرار في محله يشير إلى أن هناك قيادة سعودية حكيمة".
وجاءت كلمة الفنانة ليلى علوي أثناء تكريمها، مساء أمس الاثنين، في الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بجدة في المملكة العربية السعودية.
وأكدت علوي في كلمتها كذلك أنها لا تستطيع أن تصف مدى سعادتها بالتواجد في السعودية، ووجهت الشكر للقائمين على المهرجان لتكريمها عن مشوارها الفني الطويل، الذي بدأته منذ أن كانت طفلة صغيرة.
وانطلقت فعاليات الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة في 6 ديسمبر/ كانون الأول الجاري وتنتهي في يوم 15 من نفس الشهر.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала