تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

نجل ميسي يحرجه أمام الكاميرات بسؤال حول الكرة الذهبية السابعة... فيديو

© REUTERS / Benoit Tessierلاعب كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة السابعة في تاريخه، 29 نوفمبر 2021
لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة السابعة في تاريخه، 29 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 07.12.2021
تابعنا عبر
ارتبك اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما وجه له نجله تياغو سؤالا عن سبب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام للمرة السابعة في مسيرته.
وانتشر فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تم التقاطه في جلسة تصوير لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في منزل النجم الأرجنتيني، قبل حفل تسليمه للجائزة، الاثنين الماضي، وذلك حسب صحيفة ميرور البريطانية.
ووجه تياغو سؤالا محرجا لوالده أمام كاميرات "فرانس فوتبول"، قائلا: لماذا فزت بها؟، ليرد ميسي على السؤال بالقول "لا أعرف".
وكان تتويج ميسي بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته (رقما قياسيا)، أثار جدلا واسعا، حيث كان بعض المشجعين والمهتمين بشأن كرة القدم، يعتقدون أن مهاجم بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هو الأحق والأجدر بنيل الجائزة هذا العام.
وحصل ميسي على 613 صوتا في استفتاء الكرة الذهبية لعام 2021، وتفوق بفارق 33 صوتا فقط عن ليفاندوفسكي صاحب المركز الثاني.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала