تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني
 - سبوتنيك عربي, 1920
كأس العرب 2021
تقام في قطر الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول بطولة كأس العرب في نسختها العاشرة بعد انقطاع 9 سنوات، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ماذا فعل جهاز المنتخب المصري بعد الحجز على ممتلكات الشناوي

© REUTERS / DAMIR SAGOLJمحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر
محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر - سبوتنيك عربي, 1920, 08.12.2021
تابعنا عبر
عقد مدير المنتخب المصري لكرة القدم، وائل جمعة، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب، بعد قرار محكمة الاستئناف الحجز على ممتلكات حارس الفريق.
ونقلت صحيفة الوطن سبورت، مساء اليوم الأربعاء، عن مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب، أن جمعة استدعى الشناوي في غرفته، بفندق إقامة المنتخب في بطولة كأس العرب بقطر، ليطالبه بالتركيز في المباريات المقبلة لـ"الفراعنة"، وعدم الالتفات إلى الحكم الصادر اليوم بالحجز على ممتلكاته.
المنتخب المصري - سبوتنيك عربي, 1920, 13.10.2021
انفعال كبير من حارس منتخب مصر بعد قرار تبديله... فيديو
وأكد حارس المنتخب المصري تركه أمر الحكم الصادر على ممتلكاته للمحامي الخاص به، لافتا إلى أن تركيزه الآن مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، بهدف التتويج بها.
وتعود الأزمة إلى رفض الشناوي دفع مستحقات وكيله وليد عبد الهادي، على خلفية واقعة انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي المصري، منذ 5 سنوات، وهو ما جعله يلجأ لمقاضاة اللاعب، حيث قررت المحكمة بسداد مبلغ قيمته مليون و650 ألف جنيه لصالح عبد الهادي، وكيل أعماله السابق.
وقاد حارس مرمى المنتخب المصري، محمد الشناوي، منتخب "الفراعنة" إلى الصعود لدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، المقامة في قطر، كأول المجموعة الرابعة، بعد التعادل أمام الجزائر بهدف لكل منهما، أمس الثلاثاء، في ختام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.
ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته المقبلة مع نظيره الأردني، مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العرب.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала