تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

زيدان إقبال... من هو أول عراقي يشارك مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

© AFP 2021 / PAUL ELLISنادي مانشستر يونايتد الانجليزي
نادي مانشستر يونايتد الانجليزي - سبوتنيك عربي, 1920, 09.12.2021
تابعنا عبر
كشفت وسائل إعلام بريطانية تفاصيل عن اللاعب العراقي زيدان إقبال، الذي أصبح أول لاعب بريطاني- عراقي في تاريخ مانشستر يونايتد يشارك في دوري أبطال أوروبا.
وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إن "إقبال البالغ من العمر 18 عاما تدرب مع الفريق الأول يوم الثلاثاء، قبل أن يأخذ مكانه على مقاعد البدلاء أمام النادي السويسري بعد ضمان صدارة المجموعة السادسة والتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة بالفعل".
وشارك إقبال، الذي كان يرتدي القميص رقم 73، قبل النهاية بدقيقة واحدة بدلا من لينغارد، ليصبح اللاعب المولود في مانشستر من أصول باكستانية وعراقية أول بريطاني من جنوب آسيا يحترف في مانشستر في أبريل/ نيسان الماضي.
وأعرب إقبال، في حديثه لمحطة النادي عقب المباراة، عن شعورة بالسعادة، مؤكدا أنه أنه حلم تحقق وكان يعمل عليه طوال حياته. وتابع: "إنها مجرد البداية وآمل أن أستمر في المضي قدما".
وبات إقبال أول لاعب آسيوي يلعب لفريق إنجليزي في دوري أبطال أوروبا منذ 19 عامًا، عندما ظهر مايكل تشوبرا كبديل لنيوكاسل يونايتد خارج أرضه أمام باير ليفركوزن.
ويمكن للاعب الشاب تمثيل إنجلترا والعراق وباكستان على المستوى الدولي، لكن لم يتم استدعاؤه مطلقًا إلى تشكيلة منتخب إنجلترا تحت 23 عاما، فيما تم استدعاء ه للعب مع المنتخب العراقي تحت 23 عاما في بطولة اتحاد غرب آسيا الشهر الماضي.
تابع المزيد من أخبار مانشستر يونايتد عبر سبوتنيك عربي.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала