السجن مدى الحياة لرجل قتل زوجته بدس الهيروين في حبوب إفطارها

© Photo / Pixabayحبوب الإفطار
حبوب الإفطار - سبوتنيك عربي, 1920, 10.12.2021
حبوب الإفطار
تابعنا عبرTelegram
حُكم على رجل من ولاية ميتشيغان الأمريكية، اليوم الجمعة، بالسجن مدى الحياة، بعدما أدين بقتل زوجته ‏عن طريق دس مخدر الهيروين في حبوب إفطارها.‏
وأصدر قاضي محكمة دائرة جينيسي، ديفيد ج. نيوبلات، الحكم على المتهم، جيسون هاريس، وذلك بعد أن أدانته هيئة المحلفين، الشهر الماضي، بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، والتحريض على القتل، وتسليم مادة خاضعة للرقابة تسببت في الوفاة، بحسب وكالة "أسوشيتد برس" للأنباء.
وقال نيوبلات أثناء إلقاء حكمه: "إنني أتفق تماما مع حكم هيئة المحلفين".
ثم وجه القاضي كلامه للمتهم قائلا: "أنت مذنب، لقد فعلت هذا، أنت قاتل، أنت كاذب، أريد أن يكون ذلك واضحا جدا، لقد شاهدت هيئة المحلفين أكاذيبك، كما أنني أرى من خلال أكاذيبك".
وفي البداية، صنّف الطبيب الشرعي وفاة كريستينا هاريس، زوجة جيسون هاريس، في عام 2014 نتيجة جرعة زائدة عرضية، لكن زعم المحققين قي وقت لاحق أنها كانت مخطط قتل دبره زوجها في منزلهم في دافيسون في مقاطعة جينيسي.
وأصر أفراد العائلة على أن كريستينا هاريس لم تكن تستخدم مخدر الهيروين، كما أنه لم تظهر عينة من حليب ثديها المجمد أي دليل على ذلك.
ثعبان تعيس ينهي حياته منتحرا تحت عجلات القطار - سبوتنيك عربي, 1920, 21.11.2021
رجل يتخلص من زوجته بأفعى كوبرا سامة... "قضية قتل شيطانية ومروعة"‏
وفي عام 2019، تم اتهام جيسون هاريس بعد 5 سنوات من وفاة زوجته، وحصوله على 120 ألف دولار من مزايا التأمين على الحياة، كما أنه بعد مرور أسبوعين من وفاة زوجته، انتقلت امرأة أخرى إلى منزلهما للعيش معه.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала