تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

فرض منطقة حظر طيران فوق قلعة وندسور لحماية الملكة إليزابيث الثانية

© REUTERS / POOLملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، أثناء تسجيل بثها السنوي لعيد الميلاد في غرفة الرسم البيضاء في قلعة وندسور، 23 ديسمبر/ كانون الأول 2021
ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، أثناء تسجيل بثها السنوي لعيد الميلاد في غرفة الرسم البيضاء في قلعة وندسور، 23 ديسمبر/ كانون الأول 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 09.01.2022
تابعنا عبر
أعلنت هيئة الطيران المدني البريطانية أنه سيتم فرض "منطقة حظر طيران" فوق قلعة وندسور وسط مخاوف أمنية متزايدة على الملكة إليزابيث الثانية.
وفقا لصحفية "صانداي" البريطانية، سيتم حظر مرور الطائرات المدنية والدرونز (طائرات دون طيار)، اعتبارا من تاريخ 27 يناير/ كانون الثاني، على ارتفاع 2500 قدم فوق القلعة.
وتأتي هذه الإجراءات المشددة بعد أن دخل متطفل يحمل قوسا ونشابا إلى داخل أرض القلعة، كاستجابة لمقطع فيديو نشرعلى الإنترنت في يوم عيد الميلاد بعنوان "اقتل الملكة"، حيث تشير هيئة الطيران المدني إلى أنه من المصلحة العامة فرض هذا الحظر.
الملكة إليزابيث تغادر كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور بعد حضورها خدمة عيد الفصح، بريطانيا، 21 نيسان/أبريل 2019 - سبوتنيك عربي, 1920, 25.12.2021
بريطانيا... اعتقال مسلح داخل قلعة وندسور أثناء احتفال الملكة إليزابيث بعيد الميلاد
وستتم مراقبة المكان من خلال مراقبة الحركة الجوية، إضافة إلى إمكانية تدخل الطائرات المقاتلة إذا اخترقت أي طائرة المنطقة وفشلت في الاستجابة لتحذيرات الراديو، كما ستُمنح الشرطة التي تحمي القلعة على الأرض على مدار الساعة مزيدا من الصلاحيات لمنع تجول طائرات الدرونز غير القانونية.
الملكة إليزابيث - سبوتنيك عربي, 1920, 16.12.2021
الملكة إليزابيث تضطر لإلغاء احتفالات رأس السنة بسبب عودة تفشي كورونا
وبحسب الصحيفة، يطلق على لائحة الإجراءات الجديدة اسم "تقييد لوائح الطيران بموجب أمر الملاحة الجوية".
وكانت الملكة البالغة من العمر 95 عاما قد أمضت معظم أوقاتها خلال العامين الماضيين في شقتها الخاصة هناك بسبب قيود فيروس كورونا.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала