تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

دب يسرق فريسة من قطيع ذئاب... مشهد توقف عنده الخبراء... فيديو

© REUTERS / Carlos Osorioالدب الأبيض بعد الانتهء من الصراع مع دب آخر بالقرب من مجتمع خليج هدسون في تشرشل، مانيتوبا، كندا، 19 نوفمبر 2021
الدب الأبيض بعد الانتهء من الصراع مع دب آخر بالقرب من مجتمع خليج هدسون في تشرشل، مانيتوبا، كندا، 19 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 10.01.2022
تابعنا عبر
أظهر مقطع فيديو نشره العاملون في متنزه يلوستون الوطني بأمريكا مشهدا غير عادي لقيام دب أشيب بالمشاركة بعملية صيد جنبا إلى جنب مع مجموعة من الذئاب، لكن ليس للمساعدة، بل للخروج بالغنيمة فقط.
وتُظهر اللقطات المنشورة على صفحة "National Parks Service" الخاصة بالحديقة على "فيسبوك" قطيعا متعدد الجماعات من الذئاب يطارد قطيعا كبيرا من الأيائل، حيث ينفصل عدد قليل من الذئاب لمتابعة عدد أقل من الأيائل، وينجحون بصيد واحد.
لكن، وبمجرد أن تنجح الذئاب بعمليتها، ينضم إليهم الدب مرة أخرى، ويأخذ وجبتهم ويهرب بها سريعا، في ما يعرف علميا باسم "تطفل السرقة". بحسب مجلة "sciencealert" العلمية التي نشرت تقريرا عن الحادثة.
سمكة قرش - سبوتنيك عربي, 1920, 10.01.2022
قرش يتراجع عن مهاجمة غطاس تحت "تهديد السلاح"... فيديو

"يعتبر قيام الدببة بالسرقة أمرا عاديا، لكن مشاركتها في عملية الصيد ثم الخروج بالغنية، يعتبر حدثا استثنائيا".

مجلة "sciencealert" العلمية
مشهد خيالي لأحفورة ضخمة على الأرض  - سبوتنيك عربي, 1920, 10.01.2022
اكتشاف كائن جوراسي عملاق تمتد عظامه على مساحة واسعة من الأرض... صور وفيديو
وأشارت المصادر إلى أن الذئاب عادة تفشل في مطاردة الدب، على الرغم من أن الإناث ذوات الأشبال نادرًا ما تنجح في قتل الذئاب، لكن الدببة تعايشت مع الذئاب تاريخيا في مناطق كثيرة من أمريكا الشمالية، لكن الدببة سرقت الكثير من طعام الذئاب في الحديقة مؤخرا.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала