تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أمريكا تطرح كميات من احتياطي النفط الاستراتيجي في السوق خلال أسابيع

© Sputnik . Maxim Bogodvid / الذهاب إلى بنك الصورشركة "تاتنفت" الروسية لإنتاج النفط
شركة تاتنفت الروسية لإنتاج النفط - سبوتنيك عربي, 1920, 13.01.2022
تابعنا عبر
من المقرر طرح كميات النفط المباعة من الاحتياطي الاستراتيجي للحكومة الأمريكية في السوق، هذا الشهر، بعد التعاقد مبدئيا على توريد 18 مليون لست شركات طاقة بموجب برنامج خفض الأسعار.
واشنطن- سبوتنيك. وقالت وزارة الطاقة في بيان: "في 17 ديسمبر/ كانون الأول 2021، أصدرت وزارة الطاقة إشعار بيع لطرح 18 مليون برميل من النفط الخام بأسعار تنافسية".
وأضافت أن 14 شركة استجابت وتم اختيار ست في البداية، من المقرر التسليم بين 1 فبراير/ شباط و31 مارس/ آذار 2022، مع احتمالية التسليم المبكر في يناير/ كانون الثاني إذا كان من الممكن إتمام الترتيبات.
وقود - سبوتنيك عربي, 1920, 11.01.2022
أسعار النفط تقترب من 84 دولارا مع توقعات بأن أوميكرون لن يؤثر على الطلب العالمي
الفائزون بالتعاقدات هم "إكسون موبيل" والتي حصلت على 500 ألف برميل و"غانفور" (1.5 مليون برميل)، و"مارثون بتروليوم" (3.9 مليون برميل)، و"موتيفا إنتربرزيس" (3 ملايين برميل)، و"فيليبس 66" (مليون برميل)، و"فاليرو" (8.2 مليون برميل).
وقالت وزارة الطاقة في بيان أصدرته يوم الأربعاء إن شركة "شل"، وهي واحدة من الشركات غير المدرجة في القائمة الأصلية، استحوذت على 870 ألف برميل.
قالت إدارة بايدن إنها تأمل في تقليل كمية النفط الخام التي تشتريها مصافي النفط مباشرة من السوق المفتوحة من أجل تحديد أسعار المواد الخام والوقود.
سجلت أسعار النفط الخام والوقود في الولايات المتحدة أعلى مستوياتها هذا العام منذ 2014 مع خفض إمدادات النفط العالمية استجابة للجائحة.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала