تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

داعية إسلامي سعودي ينشر فيديو قديم للملك سلمان ويقارنه بولي العهد

© AP Photo / Saudi Press Agencyولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في افتتاح القمة الخليجية الـ 39 في الرياض، 9 ديسمبر/كانون الأول 2018
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في افتتاح القمة الخليجية الـ 39 في الرياض، 9 ديسمبر/كانون الأول 2018 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.01.2022
تابعنا عبر
قام الداعية الإسلامي السعودي الدكتور عائض القرني بعمل مقارنة بين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وبين ولي العهد، بعدما نشر فيديو قديم للملك وهو يتحدث عن الإنجازات التي تحققت في البلاد.
وفي الفيديو الذي نشره القرني، يقول الملك سلمان: "ستجدون من النشاطات والأعمال الخيرية ومن دولتكم ومن شعبكم الشيء الكثير، هنا أقول، هل نكتفي بذلك؟ هل نركن ونقول عملنا كل شيء ووصلنا القمة؟ لا..".
وأضاف: "يعجبني والحمد لله في هذه الدولة وفي هذا الشعب الطموح المستمر بحيث ما يرضينا دائما ما وصلنا إليه وما نصل إليه، بل نطمح للأكثر..".
وذكر أن "هذه نعمة من الله عز وجل لأنه إذا وصل الإنسان إلى أن يعتقد أن كل ما يريد عمله هناك يأتي الركود وتأتي الانتكاسة".
وتابع: "نحن والحمد لله في دولة تعمل وفي شعب يعمل وهناك تعامل والحمد لله بين الدولة ومواطنيها..".
وعلّق الداعية الإسلامي على الفيديو، بقوله شاهدت هذا المقطع الفاخر، والتجلي الزاخر، فعرفت من أين أتى طموح ولي العهد، وارث المجد، شبيه الجد".

وواصل: "إنها مدرسة سلمان، الهمّة إلى العنان، والسمو بالشعب، فوق هام السحب، طموح بلا أمد، وهذا الشبل من ذاك الأسد، وتحليق فوق القمم، ومن يشابه أباه فما ظلم".

 قمة مجموعة العشرين (G20) - الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، 26 مارس  2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 13.01.2022
ملك السعودية يصدر أوامر بتعديل وزاري وتعيينات بمناصب عليا
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала