تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مقاطعة أوكيناوا اليابانية تسجل زيادة قياسية في إصابات كورونا

© REUTERS / ISSEI KATOعامل طبي يجري محاكاة لاختبار مرض فيروس كورونا (COVID-19) في منشأة مؤقتة في يوكوسوكا جنوب طوكيو في اليابان
عامل طبي يجري محاكاة لاختبار مرض فيروس كورونا (COVID-19) في منشأة مؤقتة في يوكوسوكا جنوب طوكيو في اليابان  - سبوتنيك عربي, 1920, 15.01.2022
تابعنا عبر
سجلت مقاطعة أوكيناوا في جنوب اليابان زيادة قياسية في الإصابات اليومية بمرض كوفيد-19، اليوم السبت، بفعل تفشي المتحور أوميكرون سريع الانتشار.
وأعلنت المقاطعة، التي تستضيف 70 في المئة من المنشآت العسكرية الأمريكية في اليابان، تسجيل 1829 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، اليوم السبت.
وسبق أن عبر حاكم المقاطعة، ديني تاماكي، عن غضبه بشأن ما وصفها بأنها إجراءات مكافحة غير ملائمة للعدوى في القواعد الأمريكية أدت لانتشار المرض بين الناس، وفقا لـ"رويترز".
وشددت اليابان قيود مكافحة فيروس كورونا في ثلاث مناطق تستضيف منشآت عسكرية أمريكية أعلنت بدورها فرض إجراءات مكافحة أشد للمرض.
وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية أن منطقة أوساكا في غرب البلاد ستشهد أيضا على الأرجح تسجيل عدد إصابات قياسي بـ "كوفيد-19" اليوم السبت، إذ رصدت أكثر من ثلاثة آلاف إصابة يومية.
طفلة تتلقى تلقيحا لواحد من جرعتين مخفضتين 10 ميكروغرام من لقاح فايزر-بيونتيك المضاد لفيروس كورونا خلال تجربة في جامعة ديوك في دورهام بولاية نورث كارولينا، الولايات المتحدة، 28 سبتمبر/ أيلول 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 01.01.2022
اليابان تطرح لقاحا يمنح المناعة مدى الحياة ضد كورونا
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала