"المصالحة الروسي" يرصد عملية قصف واحدة من قبل إرهابيي "النصرة" في إدلب

© AFP 2022 / Omar Haj Kadourأطفال يمشون بين الأنقاض أثناء حضورهم اليوم الأول من المدرسة في قرية في ريف إدلب شمال غرب سوريا، 9 أكتوبر 2021.
أطفال يمشون بين الأنقاض أثناء حضورهم اليوم الأول من المدرسة في قرية في ريف إدلب شمال غرب سوريا، 9 أكتوبر 2021.  - سبوتنيك عربي, 1920, 29.01.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا الأميرال أوليغ جورافلوف اليوم السبت، أن مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي (لمحظور في روسيا)، نفذوا عملية إطلاق نار واحدة في منطقة إدلب لخفض التصعيد شمال غرب سوريا.
موسكو- سبوتنيك. وقال جورافليوف خلال مؤتمر صحفي: "خلال الساعات الـ24 الماضية سجل سقوط قذيفة في منطقة وقف التصعيد بإدلب من مواقع جماعة جبهة النصرة الإرهابية في محافظة إدلب".
كما ذكر المسؤول العسكري أن وحدات الشرطة العسكرية الروسية واصلت دورياتها في منطقة منبج بمحافظة حلب وبمحافظتي الرقة والحسكة.
وتمثل منطقة إدلب لخفض التصعيد، التي تشمل إدلب المحافظة وأجزاء من محافظات حلب والحماة واللاذقية، آخر معقل لمسلحي تنظيم "هيئة تحرير الشام" (تنظيم إرهابي محظور في روسيا) الذي يشكل عناصر "جبهة النصرة" عموده الفقري، كما تتمركز في هذه الأراضي جماعات مسلحة موالية لتركيا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала