موريتانيا.. انهيار آبار للتنقيب عن الذهب بداخلها أشخاص

© Sputnik . Bukbisj Candra Ismeth Bey / الذهاب إلى بنك الصورعامل منجم ينقل سلال الكبريت الصلب من مقلع يقع على البركان النشط كواه آيجن (Kawah Ijen) في إندونيسيا. يسود الفقر في المنطقة، والعمال ليس لديهم ملابس خاصة لهذه الوظيفة، ومتوسط الأجور، يتراوح بين 7-8 دولارات في اليوم. يقوم كل عامل منجم بنقل 75-90 كغم من الكبريت من المنجم في رحلة واحدة.
عامل منجم ينقل سلال الكبريت الصلب من مقلع يقع على البركان النشط كواه آيجن (Kawah Ijen) في إندونيسيا. يسود الفقر في المنطقة، والعمال ليس لديهم ملابس خاصة لهذه الوظيفة، ومتوسط الأجور، يتراوح بين 7-8 دولارات في اليوم. يقوم كل عامل منجم بنقل 75-90 كغم من الكبريت من المنجم في رحلة واحدة. - سبوتنيك عربي, 1920, 10.02.2022
تابعنا عبرTelegram
انهارت آبار للتنقيب الأهلي عن الذهب، بداخلها مجموعة من الأشخاص في منطقة "اصبيبرات" شمالي موريتانيا.
وقال شركة "معادن موريتانيا" في بيان إن آبار التنقيب الواقعة شمال مدينة الشامي، تعرضت لانهيارات أرضية، وهو ما أدى لفقد 8 منقبين ما يزال البحث جار عنهم، بحسب موقع "الأخبار" المحلي.
تنقيب علماء الآثار - سبوتنيك عربي, 1920, 20.01.2022
مصر توقع اتفاقيتين للتنقيب عن البترول في الصحراء الشرقية والغربية... فيديو
وذكر البيان أن الشركة بادرت فور وقوع الحادث بإرسال آليات الحفر والإنقاذ، موضحة أنها ما تزال حتى الآن تحاول بصعوبة بالغة إنقاذ المنقبين.
وفي عام 2018 سمحت السلطات بالتنقيب اليدوي عن الذهب السطحي في مناطق واسعة من شمالي موريتانيا.
ويواجه المنقبون عن الذهب السطحي شمالي موريتانيا مخاطر متعددة، بينها الانهيارات التي تحدث من حين لآخر للحفر العميقة التي يحفرونها للبحث عن الذهب التي كثيرا ما تتسبب في وفيات وإصابات.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала