روسيا قد تفرض عقوبات على أفراد وكيانات مرتبطة ببريطانيا

© Photo / Ministry of Foreign Affairs of the Russian Federation / الذهاب إلى بنك الصوروزير الخارجية الروسية سيرغي لافروف
وزير الخارجية الروسية سيرغي لافروف - سبوتنيك عربي, 1920, 16.02.2022
تابعنا عبرTelegram
قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إنه من المحتمل أن تقر الحكومة قانونا ينص على إمكانية فرض عقوبات على الشركات والمواطنين البريطانيين.
وأشار لافروف إلى أن هذا الإجراء يأتي ردا على وثيقة مماثلة تتعلق بالكيانات القانونية الروسية المتواجدة في المملكة المتحدة.
ونوه لافروف إلى أن لندن تدرس إدراج إضافات إلى قوانينها، والتي "لم تعد مرتبطة بأوكرانيا بأي شكل من الأشكال"، لكنها في الوقت نفسه تمنح السلطات البريطانية الفرصة "لفرض عقوبات على أي منظمات أو أفراد أو كيانات قانونية مرتبطة مع الدولة الروسية".
لقاء وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، مع رئيس منظمة الأمن والتعاون في أوروبا، زبيغنيو راو في موسكو، روسيا 15 فبراير 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.02.2022
لافروف يشدد في محادثة مع بلينكن على أن الخطاب العدواني غير مقبول ويدعو واشنطن للحوار
وبين لافروف أن هذا القانون البريطاني إذا دخل حيز التنفيذ، فإن البرلمان الروسي سيكون له مبرر لقيام بإجراء مماثل و"سيكون من الضروري اعتماد قانون مماثل فيما يتعلق بأولئك الذين يحاولون أن يصنعوا مهنة لأنفسهم" عن طريق الترويج لأنفسهم باستخدام الفوبيا ضد روسيا.
الرئيس الأمريكي، جو بايدن، يتحدث عن عملية القوات الخاصة الأمريكية في شمال سوريا، البيت الأبيض، واشنطن، 3 فبراير/ شباط 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.02.2022
بايدن: العقوبات الأمريكية ضد روسيا تنعكس على الولايات المتحدة
وعبر لافروف عن أمله في أن تبقى الدول الغربية الأخرى أكثر مسؤولية في التعاطي، وأن يفشلوا ويمتنعوا عن دعم أي محاولات لإثارة موجة أخرى من "حرب العقوبات".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала