قيادي بالجيش الإيراني: قمنا بالثورة لظهور المهدي المنتظر

© AFP 2022 / Atta Kenareشاحنة عسكرية إيرانية تحمل صواريخ أرض جو أمام لوحة للزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي خلال استعراض بمناسبة عيد الجيش الإيراني السنوي في 18 أبريل/نيسان 2018 في طهران.
شاحنة عسكرية إيرانية تحمل صواريخ أرض جو أمام لوحة للزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي خلال استعراض بمناسبة عيد الجيش الإيراني السنوي في 18 أبريل/نيسان 2018 في طهران.  - سبوتنيك عربي, 1920, 17.02.2022
تابعنا عبرTelegram
قال مسؤول في الجيش الإيراني إن بلاده قامت بالثورة من أجل التمهيد لظهور المهدي المنتظر.
جاءت تصريحات أمير فولادي، رئيس منظمة الحفاظ على الآثار ونشر قيم الدفاع المقدس بالجيش الإيراني، في مقابلة مع وكالة "مهر" للأنباء.
لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في موسكو، روسيا 19 يناير 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 17.02.2022
إيران تكشف تفاصيل زيارة رئيسي المرتقبة إلى قطر
وقال فولادي: "لم نقم بالثورة فقط لزيادة الرفاه والراحة والطعام وما شاکل، بل قمنا بالثورة لنكون جيش الإمام المهدي المنتظر ونكون الممهدین" لظهوره.
وذكر أنه بعد انتصار الثورة الإسلامية حدثت تغييرات كبيرة في هيكل وتنظيم وتدريب الجيش، معتبرا أن الجيش قبل الثورة كانت مهمته حماية العرش ولكن بعدها باتت مهمته الحفاظ على سلامة واستقلال البلاد.
وأكد أن القوات المسلحة تكمل بعضها البعض بمعنى أن الجيش يجب أن يكون مكملا للحرس الثوري والعكس صحيح.
واعتبر أن مهمة الجيش الردع "حتى يكون الناس في أمان وراحة تامة ولهذا السبب يجب علينا منع عناصر الدول الأخرى من غزو بلادنا. نريد الحفاظ على وحدة الأراضي، واستقلال النظام".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала