Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الفلبين ترفض إلغاء صفقة شراء طائرات هليكوبتر روسية من طراز "مي-17"

© Sputnik . Russian Defence Ministry / الذهاب إلى بنك الصورمروحية هجومية من طراز مي-24 تابعة لقوات الجوية الفضائية الروسية خلال مهمة قتالية خلال عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا، 28 فبراير 2022
مروحية هجومية من طراز مي-24 تابعة لقوات الجوية الفضائية الروسية خلال مهمة قتالية خلال عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا، 28 فبراير 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 12.03.2022
تابعنا عبرTelegram
قال وزير الدفاع الوطني الفلبيني ديلفين لورنزانا إنه من غير المرجح إلغاء عقد شراء طائرات هليكوبتر روسية الصنع من طراز "مي 17" على الرغم من الصراع بين روسيا وأوكرانيا.
وذكرت وكالة الأنباء الفلبينية عن لورنزانا قوله "مشروع شراء طائرات الهليكوبتر عبارة عن عقد شراء متعدد السنوات وسيتم تسليم الدفعة الأولى في غضون 24 شهرا. تم توقيع عقد "مي-17" بقيمة 12.7 مليار بيزو فلبيني في نوفمبر الماضي وتم سداد دفعة أولى في يناير الماضي.
ورد لورنزانا على سؤال أحد الصحفيين حول مدى تأثير أزمة أوكرانيا على المشروع؟ قائلا "المشروع سيستمر على الرغم من الصراع".
وقالت القوات الجوية الفلبينية في وقت سابق إنها تدرس إمكانية الحصول على طائرات هليكوبتر ثقيلة كجزء من الجهود لتعزيز أسطول طائرات الهليكوبتر.
وتبنت الدول الغربية، على مدار الأيام الماضية، حزمة عقوبات اقتصادية صارمة ضد روسيا، في محاولة للضغط على موسكو، لوقف العملية العسكرية في أوكرانيا.
وتواصل القوات المسلحة الروسية، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف حماية دونباس ونزع سلاح أوكرانيا لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.
مناورات فزايموديستفيه 2019 في نيجنيغورودسك الروسية، بين ست دول: أرمينيا، بيلاروسيا، كزاخستان، روسيا وقرغيزيا) - سبوتنيك عربي, 1920, 04.03.2020
نيبال عاجزة عن تسديد ثمن طائرات "مي 17" الروسية بسبب العقوبات الأمريكية
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала