Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الأمم المتحدة تعتزم توسيع العمليات الإنسانية في أوكرانيا

© Sputnik . Vitaliy Timkiv / الذهاب إلى بنك الصورتفريغ وتنظيم المساعدات الإنسانية للاجئين القادمين من جمهوريتي دونيتسك لوغانسك الشعبيتين في كراسنودار الروسية، روسيا 21 فيراير 2022.
تفريغ وتنظيم المساعدات الإنسانية للاجئين القادمين من جمهوريتي دونيتسك لوغانسك الشعبيتين في كراسنودار الروسية، روسيا 21 فيراير 2022. - سبوتنيك عربي, 1920, 17.03.2022
تابعنا عبرTelegram
قال مكتب الأمين العام للأمم المتحدة ، أنطونيو غوتيريش، إن الأمين العام للأمم المتحدة أبلغ وزير الخارجية الأوكراني دميتري كوليبا بخطط الأمم المتحدة لتوسيع العمليات الإنسانية في البلاد وخارجها.
وجاء في الرسالة "تحدث الأمين العام هذا الصباح مع وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا. وأعرب الأمين العام عن التزام الأمم المتحدة بتوسيع عملياتنا الإنسانية داخل وخارج أوكرانيا".
يذكر أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، قال في وقت سابق، إن هناك مئات الآلاف من الأشخاص في أوكرانيا بحاجة إلى مساعدات طائرة، معتبرا أن تزويد المستشفيات بالمعدات الطبية "أولوية ملحة".
ودعا الأمين العام إلى أن تكون "الممرات مفتوحة وأن تبقى آمنة حتى يتمكن الناس من الحصول على المساعدة المنقذة للحياة والهروب إلى بر الأمان".
وكان رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي، ميخائيل ميزينتسيف، قال في وقت سابق، إن بعض المدن الأوكرانية تواجه أزمة إنسانية ذات أبعاد كارثية مع استمرار تدهور الوضع الإنساني في جميع أنحاء البلاد، مشيرا لاستمرار رفض كييف لإجلاء المدنيين إلى روسيا.
الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش خلال زيارته إلى العاصمة اللبنانية بيروت - سبوتنيك عربي, 1920, 13.03.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
غوتيريش: مئات الآلاف من الأوكرانيين بحاجة إلى مساعدات طارئة
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала