Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الرئاسة التركية: أنقرة ترى أنه عليها الحفاظ على اتصالات مفتوحة مع روسيا

© AFP 2022 / YASIN AKGULالمتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن
المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن - سبوتنيك عربي, 1920, 19.03.2022
تابعنا عبرTelegram
قال المتحدث باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن، إن أنقرة ترى وتفهم موقف الدول الأخرى تجاه روسيا، لكن أنقرة تعتقد أنه يتعين عليها الحفاظ على اتصالات مفتوحة مع روسيا.
ونقلت صحيفة "ستار" عن قالن قوله: "نحن نتفهم مشاعر ومواقف الدول الأخرى التي اتخذتها (فيما يتعلق بروسيا - محرر). ومع ذلك، نعتقد أنه يجب علينا الحفاظ على اتصال مفتوح مع روسيا. إذا قام الجميع بإحراق السفن مع روسيا، فمن سيتحدث معهم؟".
وأضاف: "يجب أن تحافظ تركيا على قنوات اتصال مفتوحة مع روسيا وتحاول تفهم مخاوف موسكو الأمنية".
وتابع: "كنا نؤيد سلامة أراضي أوكرانيا وسيادتها ووحدتها السياسية منذ البداية. ومع ذلك، يجب أن نبقي قنوات الاتصال مفتوحة مع الجانب الروسي ونحاول فهم مخاوفهم الأمنية".
هذا وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير/ شباط الفائت، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس، جنوب شرقي أوكرانيا.
قوات الجيش الروسي والقوات المسلحة التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية في ضواحي ماريوبول، أوكرانيا 1 مارس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.03.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
فعاليات في الضاحية الجنوبية للبنان دعما لروسيا
وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية؛ موضحا أن هدف روسيا يتلخص في حماية الأشخاص، الذين تعرضوا على مدى ثماني سنوات، إلى الاضطهاد والإبادة الجماعية، من قبل نظام كييف.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала