تفاقم أزمة البنزين في أمريكا حتى قبل موسم القيادة... "الأسوأ" لم يأت بعد

© AFP 2022 / Getty Images / Spencer Plattطوابير لتعبئة البنزين في بروكلين، الولايات المتحدة 8 مارس 2022
طوابير لتعبئة البنزين في بروكلين، الولايات المتحدة 8 مارس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 24.03.2022
تابعنا عبرTelegram
في ظل تقلب أسعار البنزين في الولايات المتحدة، يرجح محللون أن تستمر في الارتفاع بشكل متقطع، وقد يضطر السائقون لتحمل تكلفة قياسية تتجاوز 5 دولارات وحتى 6 دولارات للغالون في ذروة موسم القيادة الصيفي.
وصل المتوسط ​​الوطني للبنزين الخالي من الرصاص اليوم الخميس 4.23 دولار للغالون، بانخفاض 5 سنتات عن الأسبوع السابق و10 سنتات عن أعلى مستوى له على الإطلاق، بحسب "سي إن بي سي".
ومع ذلك، يتوقع المحللون أن تبدأ الأسعار في محطات الوقود في الارتفاع، مع القفزة المسجلة هذا الأسبوع في أسعار النفط وزيادة سعر البنزين في سوق العقود الآجلة.
ناقلة نفط تمر عبر مضيق هرمز - سبوتنيك عربي, 1920, 24.03.2022
كندا تعزز صادراتها النفطية أملا في تعويض حلفائها عن الإمدادات الروسية
قال جون كيلدوف، الشريك في شركة "أجين كابيتال": "أعتقد أنه يمكن بسهولة الوصول إلى 5 دولارات هنا إذا استمر الوضع في التدهور. في كاليفورنيا، رأيت 7 دولارات في بعض المحطات."
كان سائقي كاليفورنيا الأكثر تضررا، حيث دفعوا 5.88 دولارا في المتوسط ​​لكل غالون من الوقود الخالي من الرصاص على مستوى الولاية، ويرجع ذلك جزئيا إلى ارتفاع الضرائب والمزيج الفريد لوقود الساحل الغربي.
في العام الماضي في هذا الوقت، كان المتوسط ​​الوطني يبلغ 2.87 دولار للغالون الواحد في الولايات المتحدة، وكان سكان كاليفورنيا يدفعون 3.88 دولار للغالون.
يدفع السائقون في مقاطعة لوس أنجلوس 6.03 دولار للغالون الواحد في المتوسط، ويبلغ متوسط ​​أسعار نيفادا 5.17 دولار للغالون، ومتوسط ​​أسعار ولاية واشنطن 4.72 دولار للغالون.
تراجعت بعض الولايات عن ضرائب الوقود أو تفكر في القيام بذلك. تخطط ولاية كونيتيكت لفرض حظرا لمدة ثلاثة أشهر على ضريبة 25 سنتا للغالون الواحد اعتبارا من 1 أبريل/ نيسان.
الملياردير لويد بلانكفين - سبوتنيك عربي, 1920, 24.03.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
ملياردير أمريكي يحرض كييف على مهاجمة الأراضي الروسية كما فعلت بلاده مع اليابان
علقت ولاية ماريلاند الأسبوع الماضي ضريبة 36 سنتا للغالون على البنزين، وأصبح متوسط ​​سعرها للخالي من الرصاص في المضخة الآن 3.79 دولارا للغالون الواحد. كما علقت جورجيا ضريبة البنزين.
اقترح الديمقراطيون تشريعات في مجلسي الشيوخ والنواب الأمريكيين لرفع مؤقت لضريبة البنزين الفيدرالية بنسبة 18.4% في المائة للغالون، وقد أحيلت تلك الاقتراحات إلى اللجان المختصة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала