شون بن يهدد بإذابة جوائز أوسكار الخاصة به على الملأ في حال تجاهل طلبه

© AP Photo / Francois Moriشون بن
شون بن - سبوتنيك عربي, 1920, 27.03.2022
شون بن
تابعنا عبرTelegram
هدد الممثل الأمريكي، شون بن، من أنه سيذيب جوائز أوسكار الخاصة به، في حال عدم تحقيق طلبه ‏خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، المقامة غدا الاثنين، في هوليوود.‏
وقال في تصريحات لشبكة "سي إن إن" الأمريكية إنه سيذيب تماثيل الأوسكار الخاصة به على الملأ، إذا رفضت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة استضافة الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، في الحفل غدا.
أوضح: "لا يوجد شيء أعظم يمكن أن تفعله جوائز الأوسكار من منح زيلينسكي فرصة للتحدث إلينا جميعا، أفهم أنه تم اتخاذ قرار بعدم القيام بذلك، لكن هذا ليس تعليقي على ما إذا كان زيلينسكي أراد ذلك أم لا".
الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، كييف، أوكرانيا 24 فبراير 2022
 - سبوتنيك عربي, 1920, 21.03.2022
منظمو الأوسكار يرفضون ظهور زيلينسكي في حفل جوائزه الأسبوع المقبل
ووصف شون بن في تصريحاته أن أي نقص محتمل في دعم حفل توزيع جوائز الأوسكار للشعب الأوكراني بأنه "أكثر اللحظات فظاعة في كل تاريخ هوليوود".
ونال شون بن جائزتي أوسكار خلال مشواره الفني، الأولى في عام 2003 عن فيلم "Mystic River"، والثانية في عام 2008 عن دوره في فيلم "Milk".
وفي الأسبوع الماضي، قالت الممثلة الأمريكية الكوميدي، إيمي شومر، وهي إحدى المقدمات الثلاثة لحفل جوائز أوسكار 2022، إنها اقترحت "طريقة لإدخال القمر الصناعي إلى الرئيس الأوكراني من أجل التحدث أو عمل تسجيل له يبث خلال الحفل"، لكنها أشارت إلى أن اقتراحها لم يكن مرحبا به من جانب أعضاء الأكاديمية.
وسيتم إقامة حفل جوائز الأوسكار الـ94، غدا الاثنين، على مسرح "دولبي" في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала