Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الدفاع الروسية: قواتنا الجوية شنت خلال الليل ضربات على 52 هدفا عسكريا لأوكرانيا

© Sputnik . Иван Родионов / الذهاب إلى بنك الصورقوات الجيش الروسي والقوات المسلحة التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية في ضواحي ماريوبول، أوكرانيا 1 مارس 2022
قوات الجيش الروسي والقوات المسلحة التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية في ضواحي ماريوبول، أوكرانيا 1 مارس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 31.03.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف في إفادة صحفية اليوم الخميس إن الجيش الروسي دمر أكثر من 1800 دبابة أوكرانية وعربة مدرعة منذ بداية العملية الخاصة.
موسكو-سبوتنيك. وقال الناطق: "منذ بداية العملية العسكرية الخاصة تم تدمير 124 مقاتلة و77 مروحية و216 منظومة دفاع جوي مضادة للطائرات، و341 مسيرة و1815 دبابة ومركبات قتالية مصفحة أخرى، و195 راجمة صواريخ و762 مدفعية ميدانية ومربط هاون".

وأضاف "مساء يوم 30 مارس، دمرت صواريخ كروز عالية الدقة التي تم إطلاقها من الجو مستودعات وقود كبيرة في بلدة دنيبروبيتروفسك وليزيتشانسك وتشوغيف ونوفوموسكوفسك".

وتابع "أسقطت أنظمة الدفاع الجوي التابعة للقوات الروسية 18 مسيرة أوكرانية بدون طيار في أجواء بالاكليا، وفيربوفوي، وفيركنيتوريتسكوي، ودوكوتشيفسك، وكورولينكو، وكومارين، وسكيلد، وبافلوفكا، وريبكي، وتشرنيغوف، وتشرنوبيل، وشكورس، بما في ذلك واحدة من نوع "بيرقدار".
وأضاف: "خلال الليل، شن سلاح الجو والطائرات بدون طيار ضربات على 52 منشأة عسكرية في أوكرانيا، من بينها: أربعة مراكز قيادة، ومنظومة صواريخ إس-300 المضادة للطائرات جنوب بلدة إيزيوم، ومنظومة "بوك" في منطقة كوراخوفو، وراجمتا صواريخ".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала