Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

سكرتير مجلس الأمن الروسي يناقش مع وزير خارجية الجزائر قضايا التعاون الثنائي

© Host photo agency brics-russia2020.ru / الذهاب إلى بنك الصورسكرتير مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف
سكرتير مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف - سبوتنيك عربي, 1920, 04.04.2022
تابعنا عبرTelegram
التقى سكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، اليوم الاثنين، مع وزير خارجية الجزائر رمطان لعمامرة، الذي وصل إلى العاصمة الروسية كجزء من وفد جامعة الدول العربية.
وناقش باتروشيف ولعمامرة، قضايا التعاون الثنائي الروسي الجزائري.
قبل أسبوع، عقدت المشورة الأمنية الروسية الجزائرية في العاصمة الروسية موسكو، ثم ناقشت الأطراف التعاون في خط الخدمات الخاصة ووكالات إنفاذ القانون، ولا سيما خططا للمزيد من التفاعل بين البلدين في مجال أمن المعلومات.
أعلنت وزارة الخارجية الروسية، يوم الجمعة، أن وزير الخارجية سيرغي لافروف، سيلتقي مع وفد مجموعة الاتصال التابعة لجامعة الدول العربية، حيث من المقرر بحث الأوضاع في أوكرانيا.
الكرملين موسكو، روسيا 2 مارس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 31.03.2022
وفد من الجامعة العربية يزور موسكو مطلع الأسبوع المقبل
وجاء في بيان منشور على موقع الوزارة: "ٌسيعقد، في الرابع من شهر أبريل/ نيسان، في موسكو، لقاء حول أوكرانيا، بين وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، ووفد مجموعة الاتصال التابعة لجامعة الدول العربية، والتي تضم وزراء خارجية، الجزائر ومصر والأردن والعراق والسودان والأمين العام لجامعة الدول العربية".
وأشارت وزارة الخارجية الروسية، إلى أنه من المقرر إجراء محادثات ثنائية بين لافروف وأعضاء الوفد "يتم خلالها مناقشة قضايا الساعة المتعلقة بالتنمية التدريجية لعلاقات روسيا مع الدول العربية المعنية".
ويتزامن هذا الإعلان مع مواصلة العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، التي بدأت يوم 24 فبراير/ شباط بهدف حماية سكان دونباس ونزع سلاح أوكرانيا والقضاء على الكتائب النازية المسلحة هناك.
لقاء وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيره الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان في موسكو، روسيا 17 مارس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 01.04.2022
وفد من الجامعة العربية يلتقي لافروف في موسكو للحديث بشأن أوكرانيا
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала