نوفاك: روسيا تدرس توسيع البنية التحتية لتصدير النفط

© Sputnik . Valeriy Melnikov / الذهاب إلى بنك الصورنائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك، روسيا 1 يونيو 2021
نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك، روسيا 1 يونيو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 09.05.2022
تابعنا عبرTelegram
قال نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك للصحفيين، إن روسيا تدرس خيارات مختلفة لتنويع البنية التحتية لتصدير النفط، بما في ذلك توسيع مرافق الموانئ، فضلا عن شبكة أنابيب شرقي سيبيريا والمحيط الهادئ.
وقال نوفاك: "نحن ندرس خيارات مختلفة لتنويع بنيتنا التحتية في مجالات أخرى. هناك خيارات مختلفة، سننظر في خيارات توسيع سعة الموانئ، فضلا عن تطوير شبكة أنابيب شرقي سيبيريا والمحيط الهادئ".
وأكد أن الفريق العامل ينظر حاليا في هذه المسائل، وأضاف: "سيتم اقتراح الخيارات الأكثر فاعلية لتوسيع البنية التحتية. إذا تحدثنا عن "إسبو" (شبكة أنابيب شرق سيبيريا والمحيط الهادئ)، فهو أحد الخيارات".
نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك، في مندتى سان بطرسبورغ الاقتصادي 2021، روسيا 3 يونيو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.04.2022
نوفاك: مشترون للغاز الروسي يوافقون على الدفع بالروبل
وأشار نوفاك إلى أنه في أوائل مايو/أيار، ارتفع إنتاج النفط في روسيا مقارنة بمستوى أبريل/نيسان، مؤكدا أن الوضع في السوق مستقر في سوق الطاقة.
أجاب نوفاك على سؤال عما إذا كان ينبغي أن نتوقع انخفاضًا في إنتاج النفط قائلا: "نتوقع أن تعود مؤشراتنا جزئياً في شهر مايو، إذا نظرت إلى مؤشرات أوائل مايو، فهي أفضل من أبريل. الوضع مستقر. زاد الإنتاج مقارنة بشهر أبريل".
أعضاء الحكومة الروسية الجديدة - وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك - سبوتنيك عربي, 1920, 24.12.2021
نوفاك يتوقع ارتفاع إنتاج النفط في روسيا إلى 550 مليون طن
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала