البرلمان الأوروبي يهنئ الإمارات بانتخاب محمد بن زايد رئيسا

© AP Photo / Christian Lutzالبرلمان الأوروبي
البرلمان الأوروبي - سبوتنيك عربي, 1920, 17.05.2022
تابعنا عبرTelegram
وجه البرلمان الأوروبي، اليوم الثلاثاء، التهنئة لدولة الإمارات بانتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة.
وأعربت رئيسة الوفد البرلماني للعلاقات مع شبه الجزيرة العربية، هناء نيومان، عن تمنياتها لدولة الإمارات المزيد من الازدهار في ظل العهد الجديد، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".
وقدم البرلمان الأوروبي تعازيه لشعب وحكومة دولة الإمارات بوفاة الشيخ خليفة بن زايد، وقالت نيومان في بيان "أتقدم مع زملائي بأحر التعازي لشعب ولحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة"، مشيرة إلى ما حققه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من نمو وتطور سريع لدولة الإمارات، ما جعلها مركزا عالميا للتجارة والتبادل الثقافي والسياحة.
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ولي عهد الإمارة، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الإمارات العربية المتحدة، 15 أكتوبر 2019 - سبوتنيك عربي, 1920, 14.05.2022
الرئيس بوتين يهنئ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بانتخابه رئيسا لدولة الإمارات
وأكدت أن وفد البرلمان الأوروبي للعلاقات مع شبه الجزيرة العربية سيواصل العمل على ترسيخ شراكة سياسية وبرلمانية قوية ودائمة مع دولة الإمارات العربية المتحدة ومجلسها الوطني الاتحادي.
وأصدرت وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات، يوم السبت، بيانا جاء فيه أنه "بموجب المادة 51 من الدستور، تم انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفاً للمغفور له فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала