بسبب شيرين أبو عاقلة... أحمد الطيبي لنائبة في الكنيست: أنت حثالة... فيديو

© AFP 2022 / Thomas Coexأحمد الطيبي
أحمد الطيبي - سبوتنيك عربي, 1920, 18.05.2022
تابعنا عبرTelegram
وصف نائب عربي زميلته في الكنيست الإسرائيلي بـ "الحثالة"، بعدما قالت إنها غير آسفة على مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة.
وقال عضو الكنيست أحمد الطيبي من القائمة العربية المشتركة (معارضة) لدى إلقائه كلمة من على المنصة، مخاطبا النائبة ميراف بن آري من حزب "هناك مستقبل" (في الائتلاف الحكومي): "أنت حثالة ولن أسامحك على قولك بأنك لا تشعرين بالأسف على موت شيرين أبو عاقلة"، وفق صحيفة "معاريف" العبرية.
وردت بن آري على أحمد الطيبي بالقول "أنا لا أريد مسامحتك"، فيما قال رئيس الجلسة "يفغيني سوفا": "أناشد أعضاء المعارضة. ربما حان الوقت لتشكيل لجنة الأخلاقيات. مثل هذه الأشياء لا ينبغي أن تقال هنا".
وقبل أيام، قالت بن آري لدى استضافتها في برنامج على القناة "12" الإسرائيلية إنها ليست آسفة على مقتل شيرين أبو عاقلة بل على مقتل الضابط الإسرائيلي نوعم راز الذي قتل يوم الجمعة الماضي خلال اقتحام الجيش والشرطة الإسرائيليين مدينة جنين شمالي الضفة.
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت، الأربعاء الماضي، مقتل المراسلة والصحفية، شيرين أبو عاقلة، برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحامه مخيم جنين.
فيما قال رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، إن "السلطة الفلسطينية ترفض عرضا لإجراء تحقيق مشترك في مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала