Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

قائد بطارية صواريخ "تور": الإفلات منا مستحيل على مسيرات "بيرقدار"

 / الذهاب إلى بنك الصورمنظومة "تور-إم2أو" المضادة للطائرات
منظومة تور-إم2أو المضادة للطائرات - سبوتنيك عربي, 1920, 19.05.2022
تابعنا عبرTelegram
تحدث قائد إحدى بطاريات صواريخ "تور-إم2" المضادة للطائرات لصحيفة القوات المسلحة الروسية حول كيفية مكافحة مسيّرات الجيش الأوكراني.
وتتصدى البطارية لطائرات الجيش الأوكراني أثناء مشاركتها في العملية الخاصة التي تنفذها وحدات من القوات الروسية في أوكرانيا لحماية الناس من اعتداءات تقوم بها قوات تابعة لنظام الحكم الأوكراني.
وقال قائد البطارية لصحيفة "كراسنايا زفيزدا" إن الصواريخ الاعتراضية التي أطلقتها البطارية منذ بداية العملية الخاصة أصابت 98 هدفا جويا بينها 10 مسيرات "بيرقدار".
وتقدر منظومة "تور-إم2" على إصابة مختلف الأهداف الجوية وبخاصة المروحيات والمسيرات، في النهار والليل وفي كل الظروف الجوية. وأهم ما يميزها القدرة على إطلاق النار أثناء الحركة. وذكر قائد البطارية أنها تقوم بـ5 إلى 6 تنقلات من مكان إلى آخر في اليوم.
ويقدر رادارها على اكتشاف هدف على بعد 32 كيلومترا. وتستطيع المنظومة اكتشاف حتى الطائرات ذات البصمة الرادارية المنخفضة...
من المستحيل الإفلات منا. وإذا دخلت "بيرقدار" مجال عملنا فلا بد من القضاء عليها.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала