Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

وكالة: المساعدات الغربية تسبب مشكلة مالية خطيرة لأوكرانيا مستقبلا

© Photo / Pixabay/Maklay62أوراق نقدية أمريكية
أوراق نقدية أمريكية - سبوتنيك عربي, 1920, 21.05.2022
تابعنا عبرTelegram
كشف تقرير نشر في صحيفة غربية عن مشاكل مالية خطيرة جدا ستواجه أوكرانيا مستقبلا، على خلفية المساعدات الضخمة التي تتلقاها كييف من حلف شمال الأطلسي.
أشار تقرير نشر في صحيفة "بلومبرغ" إلى أن أوكرانيا في المستقبل، لن تكون قادرة على إدارة مشكلة الدين العام التي ستواجهها.
ونوه التقرير إلى أن الدين العام لدى أوكرانيا ينمو ويرتفع بسرعة كبيرة بسبب المساعدات المالية التي تتلقاها كييف من الدول الغربية.

بينما تستفيد أوكرانيا من الالتزامات الكبيرة للدعم المالي الدولي، مما يساعد على التخفيف من مخاطر السيولة الفورية، فإن الارتفاع الكبير الناتج في الدين الحكومي من المرجح أن يثبت أنه غير مستدام على المدى المتوسط.

وكالة "بلومبرغ" نقلا عن مؤسسة "موديز إنفستورز سيرفيس" للتصنيف الائتماني
أموال من فئات مختلفة  - سبوتنيك عربي, 1920, 21.05.2022
"صدمة ثروة" بـ5 مليارات دولار... تهديد خطير يكسر "البيوض في أعشاش" الأمريكيين
وأكد الخبراء أن مثل هذه الزيادة في الدين العام من المرجح ألا تستطيع كييف تحملها.
وبيّن التقرير إلى أن تصنيف مؤسسة "موديز" خفض مركز أوكرانيا من "Caa2" إلى أقل "Caa3"، وهو مستوى يضم الإكوادور، مع نظرة سلبية للاقتصاد الأوكراني على خلفية العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.
 خالد بن سلمان آل سعود، نائب وزير الدفاع السعودي يلقي كلمة في مؤتمر الأمن الدولي الثامن بموسكو (24 أبريل/نيسان 2019) - سبوتنيك عربي, 1920, 21.05.2022
نائب وزير الدفاع السعودي يناقش مع بلينكن إدارة الضغوط في أسواق الطاقة العالمية
وتستمر منذ يوم 24 فبراير/شباط الماضي، العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا؛ والتي حددت موسكو أهدافها بالقضاء على عسكرة أوكرانيا وعلى التوجهات النازية في هذه الدولة.
وعلى خلفية العملية، تواصل واشنطن وحلفاؤها من حلف "الناتو" ضخ أوكرانيا بالأسلحة. وفي وقت سابق، وقّع الرئيس الأمريكي جو بايدن، على قانون الإقراض والتأجير لتبسيط تقديم المساعدة العسكرية للسلطات الأوكرانية، ووافق على تخصيص 40 مليار دولار كمساعدات لكييف.
وقد أكدت موسكو مرارا وتكرارا، أن توريد الأسلحة الغربية يعمل فقط على تأخير الصراع، مشيرة إلى أن عمليات نقل الأسلحة هي هدف مشروع.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала