الإدارة الروحية في روسيا: وفد من مسلمي روسيا يزور أفغانستان بمهمة إنسانية

© Photo / facebook/alyautdinovildarالشيخ إيلدار علاء الدينوف مفتي موسكو
الشيخ إيلدار علاء الدينوف مفتي موسكو - سبوتنيك عربي, 1920, 23.05.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن نائب رئيس الإدارة الروحية في روسيا، إيلدار علاء الدينوف، اليوم الاثنين، أن الإدارة الروحية لمسلمي روسيا ستنظم دعمًا إنسانيًا واسع النطاق لشعب أفغانستان بزيارة وفد من المسلمين الروس إلى كابول ومحافظات أخرى هذا الصيف.
موسكو - سبوتنيك. وقال علاء الدينوف لوكالة سبوتنيك: "عقد اليوم الاثنين لقاء مع القائم بالأعمال الأفغاني في موسكو جمال ناصر غروال. كنتيجة للمفاوضات، يمكنني القول إننا اتفقنا على التوقيت وتقديم المساعدة الإنسانية لشعب أفغانستان. وستتم زيارة وفد من المسلمين الروس إلى كابول ومدن ومحافظات أخرى في مهمة إنسانية هذا الصيف".
ووفقا له، فإن الروس سيساعدون الأفغان بالأدوية والملابس الدافئة، مشيرا إلى أن مسلمي روسيا سيقدمون مساعدات إنسانية إلى جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن انتماءاتهم القومية أو الدينية.
وستشارك مؤسسة الزكاة الخيرية في زيارة أفغانستان التي ستكفل جمع وتسليم وتوزيع الأشياء الضرورية للفقراء في هذا البلد.
واختتم بالقول: "إذا احتاج شخص ما إلى الدعم، فنحن نسعى جاهدين لتوفيره. كان هذا الحال في سوريا، لبنان دول إفريقيا أو جنوب شرق آسيا. من المهم أيضًا هنا أن أنقل حقيقة أن مواطني بلدي يهتمون إذا كان الأطفال والنساء وكبار السن يتضورون جوعا في مكان ما، ويرى من يتلقون المساعدة، إننا روس ونقوم بأعمالنا تحت راية بلدنا".
الجامع الكبير في موسكو  - سبوتنيك عربي, 1920, 22.04.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
إنشاء إدارة روحية للمسلمين في جمهورية دونيتسك
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала