Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

زيلينسكي يصدر قانونا بشأن مصادرة أصول المواطنين الأوكران المؤيدين للعملية الروسية

© AFP 2022 / SERGEI SUPINSKYفلاديمير زيلينسكي
فلاديمير زيلينسكي - سبوتنيك عربي, 1920, 23.05.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن مكتب الرئاسة الأوكرانية، اليوم الاثنين، أن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، أصدر قانونا بشأن مصادرة أصول المواطنين الأوكران الذين دعموا العملية الخاصة الروسية.
وقال مكتب الرئيس الأوكراني في بيان: "ينص القانون على نوع جديد من العقوبات على شكل استرداد الأصول المملوكة لفرد أو كيان قانوني، وكذلك الأصول التي يمكنه التصرف فيها بشكل مباشر أو غير مباشر للمواطنين المؤيدين للعملية العسكرية".
هذا وتستمر منذ يوم 24 فبراير/شباط الماضي، العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا؛ والتي حددت موسكو أهدافها بالقضاء على عسكرة أوكرانيا وعلى التوجهات النازية في هذه الدولة.
وفقًا لوزارة الدفاع الروسية، تقوم القوات المسلحة بقصف البنية التحتية العسكرية والقوات الأوكرانية، التي لا تلقي السلاح، دون المساس بالسكان المدنيين.
واعتبارًا من يوم 25 مارس/آذار المنصرم، أكملت القوات المسلحة المهام الرئيسية للمرحلة الأولى، حيث حدت بشكل كبير من الإمكانات والقدرات القتالية لأوكرانيا، علماً بأن الهدف الرئيسي للعملية كما أعلنته وزارة الدفاع الروسية هو تحرير إقليم دونباس.
ومن جانبه أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن العملية العسكرية لا تهدف إلى احتلال أوكرانيا.
فلاديمير زيلينسكي - سبوتنيك عربي, 1920, 22.05.2022
زيلينسكي يعتزم تقديم مشروع قانون للبرلمان حول الوضع الخاص لمواطني بولندا في أوكرانيا
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала