كوريا الشمالية تطلق 3 صواريخ باليستية باتجاه بحر اليابان

© AFP 2022 / KCNA VIA KNSكوريا الشمالية تختبر سلاح نووي تكتيكي، 17 أبريل 2022
كوريا الشمالية تختبر سلاح نووي تكتيكي، 17 أبريل 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 25.05.2022
تابعنا عبرTelegram
أطلقت كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، 3 صواريخ باليستية باتجاه بحر الشرق. أطلقت كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، 3 صواريخ باليستية باتجاه بحر الشرق.
موسكو - سبوتنيك. وذكرت وكالة أنباء "يونهاب" يوم الأربعاء، نقلا عن الجيش الكوري الجنوبي، إن الصواريخ الباليستية الثلاثة أطلقت من منطقة سونان بالقرب من العاصمة بيونغ يانغ.
مركبات تحمل صواريخ خلال عرض عسكري للاحتفال بالذكرى الـ90 لتأسيس الجيش الثوري الشعبي الكوري الشمالي في كيم إيل. ساحة سونغ في بيونغ يانغ. 25 أبريل 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 24.05.2022
كوريا الشمالية تطلق "مقذوفا غير محدد" باتجاه بحر اليابان
ونقلت وكالة "يونهاب" في وقت سابق، اليوم الأربعاء، عن الجيش الكوري الجنوبي، أن السلطات الكورية الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا غير معروف باتجاه بحر اليابان، لتعاود لاحقا الإعلان عن إطلاق صاروخ ثاني.
بدورها قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية "إن.إتش.كيه" نقلا عن مصادر بوزارة الدفاع، بأن صاروخين من أصل ثلاثة صواريخ باليستية أطلقتها كوريا الديمقراطية، سقطا خارج المنطقة الاقتصادية الخالصة لليابان في بحر اليابان.
ولم ترد بعد معلومات عن المنطقة التي سقط فيها الصاروخ الثالث. وتواصل وزارة الدفاع اليابانية جمع البيانات حول الاختبارات التي تم إجراؤها.
وحذر خفر السواحل الياباني قوارب الصيد في المنطقة من اتخاذ الاحتياطات والابتعاد عن حطام الصواريخ إذا تم العثور عليها.
وتأتي التجارب الصاروخية الجديدة في الوقت الذي اختتم الرئيس الأمريكي جو بايدن رحلة إلى المنطقة، شملت كلاً من كوريا الجنوبية واليابان.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала