- سبوتنيك عربي, 1920, 08.04.2022
دونباس. الإبادة الجماعية. 2014-2022
تم إطلاق هذا المشروع الخاص لتسليط الضوء على ما حدث في دونباس على مدى السنوات الثماني الماضية. ويهدف المشروع المعنون "دونباس. الإبادة الجماعية. 2014-2022" إلى إظهار ليس فقط حلقات الجرائم التي ارتكبها نظام كييف ضد السكان المدنيين، ولكن أيضًا لاستكشاف جذور الكارثة التي حدثت في المنطقة.

حقائق حول نظام كييف النازي بلغات العالم

© Sputnik . Alexandr Maksimenko / الذهاب إلى بنك الصورجنود فوج "آزوف" يؤدون يمين الولاء لأوكرانيا في ساحة صوفيا في كييف قبل إرسالهم إلى دونباس. 16 يوليو 2014
جنود فوج آزوف يؤدون يمين الولاء لأوكرانيا في ساحة صوفيا في كييف قبل إرسالهم إلى دونباس. 16 يوليو 2014 - سبوتنيك عربي, 1920, 26.05.2022
تابعنا عبرTelegram
قامت، يوم أمس الأربعاء، الوكالة الفيدرالية لشؤون رابطة الدول المستقلة والمواطنين الذين يعيشون في الخارج والتعاون الإنساني الدولي (المسماة بـ"روسوترودنيتشستفو") بالتعاون مع صندوق دراسة مشاكل الديمقراطية، بإعداد كتيب حول الجرائم التي ارتكبها نظام كييف على أراضي أوكرانيا.
يعرض الكتيب حقائق، لا يمكن دحضها، حول نشر الوعي والتشجيع على الأعمال المتطرفة والنازية على مستوى الدولة في أوكرانيا، ويستخدم أجزاء من المقابلات المأخوذة من السكان المتضررين في ماريوبول وفولنوفاكا، ويقيم الأحداث من وجهة نظر القانون الدولي.
والكتيب ترجم إلى عدة لغات العالم، وباللغة العربية أيضاً، ومتوفر هنا، ضمن الرابط.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала