إعلام: انتحار ضابط إسرائيلي داخل وحدته العسكرية

© Sputnik . M.MOSTAFAجنود الجيش الإسرائيلي ومقاتلي الفصائل الفلسطينية
جنود الجيش الإسرائيلي ومقاتلي الفصائل الفلسطينية - سبوتنيك عربي, 1920, 27.05.2022
تابعنا عبرTelegram
ذكرت صحيفة "يسرائيل هايوم" العبرية، اليوم الجمعة، بأن ضابطا إسرائيليا انتحر داخل وحدته العسكرية، الشهر الماضي.
وأكدت الصحيفة أن هناك رابط قوي بين انتحار ضابط برتبة ملازم في الجيش الإسرائيلي، وبين انتحار ضابط برتبة مقدم، العام الماضي، في الوحدة العسكرية نفسها التي أقدم الضابط على الانتحار داخلها.
الحدود بين لبنان وإسرائيل - وصول الجيش الإسرائيلي والوحدات العسكرية إلى الحدود اللبنانية الإسرائيلية، 27 يوليو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.05.2022
الجيش الإسرائيلي يتخذ قرارا هو الأول من نوعه لـ"المجندات" بين صفوفه
وأوضحت الصحيفة أن الضابط "ملازم" أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من فوق أحد المباني، بزعم دوافع شخصية وصعوبات حياتية واجهته قبل الانتحار، إلا أن هناك روابط قوية بين انتحاره والأسباب التي أدت إلى موت النقيب، في السجن العسكري سابقا.
وأشارت الصحيفة إلى الجيش الإسرائيلي، حيث لم تقف حالات الانتحار بين الضباط والجنود بداخله عند الملازم الأخير، الشهر الماضي، ولكنه يضاف إلى حالات انتحار أخرى تقدر بـ 4 حالات، وهو مؤشر خطر ومرتفع في عدد المنتحرين من الضباط الإسرائيليين.
وقارنت الصحيفة بين هذا العدد المقدر بـ 4 حالات، وبين العام الماضي، الذي شهد 11 حالة انتحار فقط، مقابل 9 حالات في العام السابق له، 2019، وهو أقل عدد خلال السنوات الأخيرة، التي وصل العدد فيها ما بين 20-30 حالة انتحار في العام الواحد.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала