Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

شكوك حول تعاطي القوميين الأوكرنيين المتطرفين للمخدرات قبل ارتكابهم الجرائم

© Sputnik . Valeriy Melnikov / الذهاب إلى بنك الصور الجنود الأوكرانيون الذين سلموا أنفسهم لقوات الجيش الروسي، يتلقون المساعدة في لوغانسك، جمهورية لوغانسك الشعبية 25 فبراير 2022
 الجنود الأوكرانيون الذين سلموا أنفسهم لقوات الجيش الروسي، يتلقون المساعدة في لوغانسك، جمهورية لوغانسك الشعبية  25 فبراير 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.05.2022
تابعنا عبرTelegram
عقد رئيس لجنة التحقيق الروسية ألكسندر باستريكين اجتماعا تنفيذيا لبحث الجرائم التي ارتكبتها التشكيلات الأوكرانية ضد المدنيين والجنود الروس على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك.
أصدر باستريكين تعليماته بإجراء أبحاث حول المخدرات التي يتعاطاها المسلحون الأوكرانيون، مؤكدا أنه ربما ترتبط فظائعهم بتعاطي المخدرات.
وأضاف أن استجواب القوميين الأوكرانيين المتطرفين المستسلمين يؤكد أنه منذ بداية العملية الخاصة، تم نشر قوات الأمن الأوكرانية في مواقع إطلاق النار المجهزة في المباني السكنية والمدارس ورياض الأطفال.
وجاء في تقرير اللجنة: "غالبا ما تحدث الفظائع النازية ضد المدنيين بسبب استخدام المواد الكيميائية لرفع الروح المعنوية. في هذا الصدد، أصدر رئيس القسم تعليمات بإجراء فحوصات حول تعاطي المخدرات، كجزء من التحقيق".
مدينة بوباسنايا، جمهورية لوغانسك الشعبية - سبوتنيك عربي, 1920, 12.05.2022
لوغانسك تعلن نقل حقائق عن هجوم كيميائي إلى لجنة التحقيق الروسية
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала