قطر تطلب الخبرة المغربية لضمان أمن كأس العالم

© Supreme Committee for Delivery & Legacyملعب الجنوب، ضمن ملاعب كأس العالم في قطر 2022 بسعة 40 ألف متفرج
ملعب الجنوب، ضمن ملاعب كأس العالم في قطر 2022 بسعة 40 ألف متفرج - سبوتنيك عربي, 1920, 28.05.2022
تابعنا عبرTelegram
أكدت مصادر إعلامية عن توجه قطر إلى الاستعانة بالخبرة المغربية في مجال الأمن، من أجل ضمان كافة الإجراءات الأمنية خلال فعاليات كأس العالم الذي تستضيفه الدوحة.
وبحسب المصادر، قام المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، بزيارة الملعب الذي ستُقام فيه المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، مشيرة إلى أن هذه الزيارة هي الأولى من نوعها لمسؤول أمني غير قطري لهذا الملعب، إضافة إلى زيارته غرفة العمليات المكلفة بالتدبير الأمني لكأس العالم قطر 2022، ومركز القيادة المخصص لمواجهة الهجمات الإلكترونية.
وأشارت المصادر أيضا إلى أن قطر تستعد للاستعانة بخبراء مغاربة آخرين، سيسافرون إلى قطر من أجل تعزيز فرقها المكلفة بمواجهة الهجمات السيبرانية في مركز القيادةن وفقا لموقع "أكادير24".
كأس العالم بكرة القدم - سبوتنيك عربي, 1920, 22.05.2022
قطر تفتتح مؤتمر "الميل الأخير" الأمني لبطولة كأس العالم
وكانت وزارة الداخلية القطرية قد نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، تفاصيل لقاءات مهمة جمعت المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني بمسؤولين بقطر، وذلك على هامش زيارته للدولة بمناسبة مشاركة المغرب في المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني “ميليبول قطر 2022”، المخصص للأمن الداخلي للدول، الذي أقيم في الفترة ما بين 24 إلى 26 مايو/أيار الجاري.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала