السفير الروسي في أوتاوا ينتقد رد فعل وزيرة الخارجية الكندية على حضور مسؤولة فعالية "يوم روسيا"

© Sputnik . wasim sulimanوزارة الخارجية الروسية في العاصمة الروسية موسكو بتاريخ 24.04.2022
وزارة الخارجية الروسية في العاصمة الروسية موسكو بتاريخ 24.04.2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 13.06.2022
تابعنا عبرTelegram
انتقد السفير الروسي في أوتاوا، أوليغ ستيبانوف، رد فعل وزيرة الخارجية الكندية، ميلاني جولي، على حضور مسؤولة كندية كبيرة فعالية خاصة بـ "يوم روسيا" في السفارة الروسية في كندا. مؤكدا أن الاتصالات الدبلوماسية مع كندا تسير كالمعتاد وبطريقة مهنية.
واشنطن - سبوتنيك. وأوضح ستيبانوف، لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الاثنين، "نحن نعمل بهدوء، ومثل هذه الروايات، عندما فجأة يريد شخص إحداث فضيحة حينما يحضر ممثل بروتوكول الحكومة الكندية حفل استقبالنا، - وهي ممارسة عادية في كل مكان- وخلق رواية سياسية عن هذا، فنحن نبتسم على ذلك".
علم كندا - سبوتنيك عربي, 1920, 11.06.2022
كندا تشتري أسلحة وعدت بها أوكرانيا من الولايات المتحدة
وتابع الدبلوماسي الروسي بالقول إن البعثة الدبلوماسية في بلاده تحافظ على الاتصالات اليومية مع الجانب الكندي لحل مختلف القضايا. موضحا: "من منظور الاتصالات بين السفارة ووزارة الخارجية (الكندية)، كل شيء يسير كالمعتاد وبطريقة مهنية، نحن نقيم جودة اتصالاتنا بارتياح كبير".
وعلى حسابها الرسمي في "تويتر"، وصفت وزيرة الخارجية، حضور ياسمين هاينبيكر، نائبة رئيس المراسيم بوزارتها، فعالية نظمتها السفارة الروسية بخصوص مناسبة "يوم روسيا"، بـ"غير المقبول"، مؤكدة أنه لن يحضر أي ممثل كندي لمثل هذه الفعاليات مرة أخرى.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала