زفاف عروس فلسطينية بين أنقاض منزل عائلتها الذي دمرته إسرائيل... فيديو

© AP Photo / Mahmoud Illeanسيدة تنظر إلى أنقاض منزل فلسطيني هدمته بلدية القدس في حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة، 19 يناير 2022. قامت الشرطة الإسرائيلية بإخلاء الأهالي الفلسطينيين من الممتلكات المتنازع عليها وهدم المبنى، أيام بعد مواجهة متوترة.
سيدة تنظر إلى أنقاض منزل فلسطيني هدمته بلدية القدس في حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة، 19 يناير  2022. قامت الشرطة الإسرائيلية بإخلاء الأهالي الفلسطينيين من الممتلكات المتنازع عليها وهدم المبنى، أيام بعد مواجهة متوترة. - سبوتنيك عربي, 1920, 15.06.2022
تابعنا عبرTelegram
تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر زفاف عروس فلسطينية من منزل عائلتها، الذي دمرته القوات الإسرائيلية.
وتظهر العروس في المقطع ومعها عريسها، قبل أن يستقلا سيارة الزفاف وسط أغاني الزفاف وزغاريد وتصفيق مجموعة أشخاص حضروا المناسبة وسط أنقاض المنزل المهدوم.
يذكر أن عشرات الفلسطينيين من سكان شرق مدينة القدس تظاهروا، يوم الأحد الماضي، قبالة مقر بلدية القدس، رفضا لسياسة هدم منازلهم بحجة البناء دون ترخيص.
ورفع المتظاهرون، وبينهم نساء وأطفال صورا لمنازل مهدمة في المدينة المقدسة ولافتات كتب عليها باللغات العربية والإسرائيلية والإنجليزية "لا لسياسة هدم البيوت وتشريد الساكنين" و"لا لتهجير سكان القدس".
وغالبية المتظاهرين هم من سكان مبنى يضم 12 وحدة سكنية معرض لخطر وشيك بالهدم في منطقة "وادي قدوم" في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى شرق القدس، بحسب ما أفاد عدلي الرشق أحد ساكني المبنى.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала