حقيقة عودة مسلسل "صراع العروش" من خلال "جون سنو"

© AP Photo / Macall B. Polay/HBOصراع العروش
صراع العروش - سبوتنيك عربي, 1920, 17.06.2022
صراع العروش
تابعنا عبرTelegram
عاد الحديث عن المسلسل التلفزيوني الشهير "صراع العروش" بين مستخدمي مواقع ‏التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، وذلك بعد تداول أنباء عن تقديم جزء جديد منه.‏
وذكر موقع "هوليوود ريبورتر" الأمريكي حصريا أن هناك مشروعا محتمل لتقديم مسلسل تلفزيوني جديد، يمتحور حول "جون سنو"، وهو أحد الأبطال الرئيسيين لمسلسل "صراع العروش"، الذي اختتم آخر مواسمه في عام 2019.
وأضاف أنه في حال الاستقرار على المشروع الجديد، سيواصل الممثل، كيت هارينغتون، تجسيد دور "جون سنو" في المسلسل، المستوحى من عالم كتب الخيال من تأليف، بجورج آر آر مارتن.
ويعتبر مسلسل "جون سنو" المزعوم هو الأول من المسلسلات الفرعية التي تم الإعلان عنها ليكون تكملة لـ"صراع العروش".
سجناء - سبوتنيك عربي, 1920, 29.12.2020
السلطات الصينية تعتقل مشتبها به في تسميم مطور لعبة "صراع العروش"
وفي أحداث مسلسل "صراع العروش"، كان يُعتقد سابقا أن "جو سنو" هو الابن اللقيط لـ"نيد ستارك"، الذي أدرك أنه يمكن أن يكون وريثا للعرش الحديدي، وفي المشاهد الأخيرة للموسم الثامن من المسلسل، ذهب سنو إلى المنفى من ويستروس، من أجل بدء حياة جديدة.
وليس من المؤكد حتى الآن ما إذا كانت الوجوه المألوفة القليلة التي كانت لا تزال تعيش حتى نهاية "صراع العروش" من الممكن أن يظهروا في المسلسل الجديد، مثل أخوات "جون سنو" غير الأشقاء، "آريا ستارك" وتلعب دورها الممثلة، مايسي وليامز، و"سانسا ستارك"، وتجسدها الممثلة، صوفي تيرنر.
يشار إلى أن شبكة "إتش بي أو" الأمريكية أعلنت عن تقديم مسلسلات ستتناول أحداث ما قبل مسلسل "صراع العروش"، وأبرزها "House of the Dragon" (منزل التنين)، والذي تدور أحداثه قبل 200 عام من المسلسل الشهير، وسيبدأ عرضه في 21 أغسطس/ آب المقبل.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала