Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

دينيغو: من الصعب توقع قدرة ألمانيا وفرنسا وإيطاليا على تصحيح موقف كييف

© Sputnik . Evgueniy Odinokov / الذهاب إلى بنك الصور وزير خارجية جمهورية لوغانسك الشعبية فلاديسلاف دينيغو، موسكو، روسيا 25 فبراير 2022
 وزير خارجية جمهورية لوغانسك الشعبية فلاديسلاف دينيغو، موسكو، روسيا 25 فبراير 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 17.06.2022
تابعنا عبرTelegram
صرح وزير خارجية جمهورية لوغانسك الشعبية، فلاديسلاف دينيغو، أنه لا يرى أي جدوى من المفاوضات مع كييف، ولا يوجد شيء للتفاوض مع الفريق الحالي.
وقال دينيغو لوكالة "سبوتنيك" معلقا على دعوة قادة ألمانيا وفرنسا وإيطاليا لإجراء مفاوضات بين روسيا وأوكرانيا، على هامش أشغال منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي، اليوم الجمعة: "أتذكر نفس الموقف مع تركيا، عندما فعلوا ذلك، وماذا؟ النقطة المهمة هي عدم القدرة على التفاوض من جانب أولئك الذين تعتبرهم أوكرانيا اليوم مفاوضين. لا يوجد شيء يمكن التحدث عنه مع هؤلاء الأشخاص".

وأضاف: "ليس لديهم شرف ولا ضمير. ما هو الهدف - فقط لإظهار الولاء للعملية. سواء كان ذلك ضروريا (لاستئناف المفاوضات) في هذه المرحلة أم لا، فإن الجانب الروسي سيقرر. ونتوقع من المجتمع الدولي أن يفعل ذلك. سيتمكنون بطريقة ما من تصحيح موقف أوكرانيا "لو أرادوا ذلك، لكانوا قد فعلوا ذلك منذ وقت طويل. وإذا لم يفعلوا ذلك، فهناك بعض الأسباب بطبيعة الحال، لن يتحدثوا عنها بصوت عال".

هذا وشدد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أمس الخميس، على ضرورة قيام أوكرانيا بتحديد طرائق لمفاوضة روسيا بشكل مباشر، لافتا إلى أن لا برلين ولا باريس ستقوم بذلك عنها.
وقال ماكرون، في مؤتمر صحفي عقد في كييف، اليوم إنه "عندما تحين اللحظة التي ينتهي فيها الصراع، يجب على أوكرانيا أن تحدد بنفسها طرائق المفاوضات"، مع روسيا.
الانتخابات الرائاسية الفرنسية  - فوز إيمانويل ماكرون في الانتخابات، فرنسا 24 أبريل 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 16.06.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
ماكرون: على أوكرانيا مفاوضة روسيا بشكل مباشر لا فرنسا ولا ألمانيا ستفعل ذلك

"لن تتفاوض فرنسا ولا ألمانيا مع روسيا بدلا من أوكرانيا.. سنشارك في المفاوضات كقوى أوروبية، لكننا لن نتفاوض أبدا نيابة عن أوكرانيا"، وفقا لماكرون.

وتأتي الزيارة في الوقت الذي تسعى فيه أوكرانيا إلى منحها ترشيحا رسميا للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، وذلك في ظل تصريحات ماكرون بأن الزيارة تهدف إلى إظهار "الدعم لأوكرانيا في الحاضر والمستقبل".
وسافر الزعماء الثلاثة على متن قطار خاص غادر بولندا في الساعات الأولى من يوم الخميس، فيما قالت وسائل إعلام ألمانية إنهم التقوا ليلا في مدينة رزيسزو بجنوب شرق بولندا، التي يوجد فيها مطار دولي.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала