إعلام: إطلاق صافرات الإنذار في القدس المحتلة

© AFP 2022 / AHMAD GHARABLIقوت الأمن الإسرائيلي تنتشر في باحة مسجد الأقصى، القدس، 15 أبريل 2022
قوت الأمن الإسرائيلي تنتشر في باحة مسجد الأقصى، القدس، 15 أبريل 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، بسماع دوي صافرات الإنذار في عدة أحياء في مدينة القدس المحتلة.
وذكر الموقع الإلكتروني العبري "واللا"، مساء اليوم الأحد، أن سكان مدينة القدس المحتلة قد أبلغوا سماعهم أصوات صفارات الإنذار في مناطق واسعة من المدينة.
وأكد الموقع أن إطلاق صافرات الإنذار قد سمع دويه، بوضوح، في مستوطنة نافيه يعقوب القريبة من بيت حنينا، الواقعة في مدينة القدس، وأن إطلاق الصافرات يبدو كان بسبب عُطل فني.
وفي السياق نفسه، أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، في التاسع من الشهر الجاري، بأنه في سابقة غير عادية، سمع مستوطن إسرائيلي في مستوطنة أشكلون، شمالي قطاع غزة، ويمتهن "السباكة" دوي صافرات الإنذار، في العام 2018، وسقط على الأرض ولقي حتفه على الفور.
القبة الحديدية تتلقى صواريخ المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة باتجاه أراضي غلاف غزة، فلسطين 11 مايو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 09.06.2022
إعلام: وفاة مستوطن لمجرد سماعه "صافرات الإنذار"
وأوضحت الصحيفة أن أسرة المستوطن "السباك" رفعت قضية ضد الضمان الاجتماعي الإسرائيلي، ومرت بمعركة قانوية ضارية للحصول على حقوقه كعائلة ثكلى، حيث فشلت السلطات الإسرائيلية في دحض مذكرة المحامي الخاص بالعائلة، لتحصل العائلة على حقوقها المادية.
وأوضحت الصحيفة أن العامل الإسرائيلي البالغ من العمر 54 عاما، وأب لأربعة أطفال، كان يعلم في ساحة منزل في مستوطنة نتيف هعسراه، الواقعة على حدود غزة، وبمجرد سماعه دوي صافرات الإنذار، لقي حتفه، بسبب سكتة قلبية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала