مصر.. حبس 3 متهمين في واقعة الغناء داخل مسجد

© Sputnik . Fayed El-Geziry / الذهاب إلى بنك الصورمسجد السلطان حسن، القاهرة، مصر
مسجد السلطان حسن، القاهرة، مصر - سبوتنيك عربي, 1920, 21.06.2022
تابعنا عبرTelegram
قررت النيابة العامة المصرية حبس 3 متهمين في واقعة الغناء داخل مسجد، التي رصدها مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي منذ منتصف الشهر الجاري.
وحدثت الواقعة داخل مسجد في منطقة المرج ويظهر في مقطع الفيديو شخص وهو يغني ويؤدي حركات راقصة داخل المسجد مستخدما مكبر صوت.
جاء ذلك في بيان نشرته النيابة العامة المصرية على صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء.
وأوضح البيان أن تحريات الشرطة قادت للتعرف على المتهمين بالضلوع في الواقعة، مشيرة إلى أن أحدهم قام بالغناء والرقص والثاني قام بالتصوير بينما تولى الثالث نشر مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.
وزارة الداخلية المصرية - سبوتنيك عربي, 1920, 18.05.2022
الداخلية المصرية تعلن نقل علاء عبد الفتاح لمركز الإصلاح والتأهيل
ولفت البيان إلى أن المتهمين كانوا يهدفون من وراء ذلك إلى إثارة حفيظة المواطنين بفعلهم الذي يقصدون به إيهام الناس بأن الأجهزة الأمنية لا تقوم بأداء دورها، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.
وأشار بيان النيابة إلى أن الشخص الذي ظهر في الفيديو أقر بفعله أثناء مباشرة أعمال بناء بالمسجد وقال إنه طلب من المتهم الثاني تصويره أثناء الغناء والرقص، مشيرا إلى أن هدفه من ذلك كان الترفيه.
الشرطة المصرية - سبوتنيك عربي, 1920, 15.06.2022
شاب مصري يثير ضجة بعد رقصه داخل مسجد... والداخلية تتحرك
وزعم أن المتهم الثالث أخذ الفيديو من هاتفه ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي دون علمه، وهو ما أنكره المتهم الثالث، حسب بيان النيابة الذي أشار إلى أنها أصدرت أمرا بحبس المتهمين احتياطيا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала