Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الدفاع الروسية: دمرت القوات المسلحة الروسية مفرزة جديدة من مدافع الهاوتزر "إم-777" في أوكرانيا

© Sputnik . WASIM SULIMSNوزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو مع نصب تذكاري للقائد الروسي المارشال ألكسندر ميخائيلوفيتش فاسيليفسكي
وزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو مع نصب تذكاري للقائد الروسي المارشال ألكسندر ميخائيلوفيتش فاسيليفسكي  - سبوتنيك عربي, 1920, 23.06.2022
تابعنا عبرTelegram
قالت وزارة الدفاع الروسية يوم الخميس إن القوات الصاروخية الروسية دمرت مفرزة من مدافع "الهاوتزر" الأمريكية من طراز "M-777" ومفرزة من أنظمة إطلاق صواريخ "سميرش" المتعددة خلال عملية في أوكرانيا في يوم واحد.
وقالت الوزارة في بيان: "دمرت القوات الصاروخية والمدفعية 26 موقع قيادة ومركزا للجنود ومعدات عسكرية للقوات المسلحة الأوكرانية في 364 مقاطعة، وكذلك وحدات مدفعية أوكرانية في 58 مقاطعة، بما في ذلك مفرزة من مدافع هاوتزر من عيار 155 ملم من طراز "إم-777" في جزيرة كوبانسكي ومفرزة من أنظمة إطلاق الصواريخ المتعددة "تورنادو" في منطقة نوفوبوكروفسكوي في جمهورية دونيتسك الشعبية. ودُمرت ثلاث نقاط تحكم متحركة للطائرات دون طيار في مناطق جوفتنيفايا وكيسيليفكا وبارماشوفو في منطقة نيكولاييف".
وأضافت الوزارة، أنه نتيجة للضربات الجوية والقوات الصاروخية والمدفعية، قضت القوات الروسية أكثر من 650 قوميا أوكرانيا و17 دبابة ومعدات أخرى في يوم واحد، "نتيجة الضربات الجوية والصاروخية والمدفعية، تم القضاء على أكثر من 650 قوميا وتدمير 17 دبابة وعربات قتالية مدرعة أخرى، وثلاث مركبات قتالية من أنظمة إطلاق صواريخ "سميرتش" المتعددة، بالإضافة إلى 17 مركبة خاصة في يوم واحد".
وزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو خلال الاحتفال بعيد النصر - سبوتنيك عربي, 1920, 22.06.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
الدفاع الروسية: القوات الأوكرانية تحول مبنى سكنيا إلى مركز إسناد
وأشار بيان الدفاع الروسية إلى أن الأسلحة الروسية الموجهة بدقة تمكنت من تدمير 8 راجمات صواريخ من طراز "أوراغان" و11 مدفعية ماسورة كانت تقصف دونيتسك، "كجزء من القتال المضاد للبطاريات، 8 راجمات صواريخ من طراز "أوراغان" في مناطق أدييفكا و فيسيلوي ودزيرجينسك و نوفولوغونسكوي و وكورديوموفكا بأسلحة دقيقة تابعة لقوات الفضاء الروسية وقوات الصواريخ والمدفعية في اتجاه دونيتسك. في يوم يوم واحد".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала