Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

نائبة رئيس الوزراء تقدر عدد الأسرى الأوكرانيين

© Sputnik . Виктор Антонюк / الذهاب إلى بنك الصورأسرى أوكرانيون
أسرى أوكرانيون - سبوتنيك عربي, 1920, 23.06.2022
تابعنا عبرTelegram
تتكبد القوات الأوكرانية خسائر كبيرة في مواجهات مع قوات التحالف المناوئ لنظام الحكم الأوكراني (جمهوريتا دونيتسك ولوغانسك الشعبيتان وروسيا).
وقد وقع العديد من عناصر القوات الأوكرانية في أسر محرري منطقة دونباس من سيطرة نظام كييف. وحسب المعلومات المتوفرة لدى نائبة رئيس وزراء أوكرانيا، إيرينا فيريشوك، فقد وقع نحو ألفي عسكري أوكراني في أسر قوات التحالف التي تواصل التقدم في شرق أوكرانيا. وقالت على شبكة تلفزيون "أوكرانيا 24":
حسب المعلومات المؤكدة فإن حوالي ألفين من عسكريينا هم اليوم أسرى لدى الروس.
وبدأت روسيا عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا في الرابع والعشرين من فبراير/شباط 2022. وحدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المهمة المطروحة على منفذي العملية في توفير الحماية للناس الذين يتعرضون لاعتداءات وإبادة جماعية من قبل نظام كييف على مدى ثمانية أعوام. ومن جانبها حددت وزارة الدفاع الروسية الهدف الرئيسي المطلوب تحقيقه خلال العملية في تحرير منطقة دونباس.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала