Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

التدمير الذاتي... نظام الدفاع الجوي الأوكراني "بوك" يصيب نفسه... فيديو

© Sputnik . VLADIMER ASTAPKOBETCH / الذهاب إلى بنك الصورصواريخ بوك إم الروسية المضادة للطائرات
صواريخ بوك إم الروسية المضادة للطائرات - سبوتنيك عربي, 1920, 25.06.2022
تابعنا عبرTelegram
تظهر اللقطات إطلاق صاروخ "بوك" الذي استدار بعد ذلك ودمر طاقم الدفاع الجوي.
يمكن تفسير ما يحدث بتقادم أسلحة الصواريخ. تم إنتاج منظومات "بوك" في الاتحاد السوفيتي، وانتهت فترة صلاحيتها منذ أكثر من 15 عامًا.
تضطر القوات المسلحة الأوكرانية إلى استخدام أنظمة قديمة، منذ أن وصلت أنظمة الدفاع الجوي الغربية إلى الخطوط الأمامية بتأخير كبير ودمرت القوات الروسية العديد منها في مرحلة التخزين والنقل، حسب موقع توب كور.
وفي الوقت نفسه، في 22 يونيو/حزيران، دمرت القوات المسلحة الروسية خمسة مستودعات ذخيرة للقوات المسلحة الأوكرانية، ومجمع "بوك" والعديد من الأسلحة الأخرى. ونُفذت الضربات في مناطق سيدوروفو وكوراخوفو وفيرخنايا كامينكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، وكذلك في منطقة ميروبولي في مقاطعة سومي.
في الوقت نفسه، لا تترك الأسلحة الروسية أي فرصة تقريبًا للقوات المسلحة الأوكرانية.
وفقًا لوزارة الدفاع، فإن نظام قاذف اللهب الثقيل توس-1 "سولنتسبيك" يدمر جميع القوى العاملة والمعدات على مساحة تبلغ حوالي 200 متر مربع. ومن المستحيل الهروب منها. لذلك، بدأت القوات المسلحة الأوكرانية عملية البحث عن هذه المنظومة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала