القوات الروسية تدخل ليسيتشانسك بعد يوم من حصارها

© Sputnik . Gennady Dubovoy / الذهاب إلى بنك الصورعناصر من كتيبة الشرطة العسكرية الشيشانية الخاصة باسم أحمد حاجي قديروف خلال العملية العسكرية في اتجاه ليسيتشانسك بمقاطعة لوغانسك
عناصر من كتيبة الشرطة العسكرية الشيشانية الخاصة باسم أحمد حاجي قديروف خلال العملية العسكرية في اتجاه ليسيتشانسك بمقاطعة لوغانسك - سبوتنيك عربي, 1920, 25.06.2022
تابعنا عبرTelegram
قال الضابط في القوات المسلحة لجمهورية لوغانسك الشعبية أندري ماروتشكو لوكالة "سبوتنيك"، إن "الكتائب الشعبية التابعة لجمهورية لوغانسك الشعبية والقوات الروسية الحليفة تقاتل داخل المناطق السكنية في مدينة ليسيتشانسك".
وأوضح ماروتشكو: "دخلت الكتائب الشعبية مع القوات الروسية الحليفة مدينة ليسيتشانسك، والآن القتال يدور بالفعل داخل المناطق السكنية".
وأردف ماروتشكو: "في الوقت الحالي، تم تحرير المنجم الواقع على أراضي مدينة ليسيتشانسك، ودخلت وحداتنا أيضًا ما يسمى مصنع الجيلاتين".
جندي أمريكي يعمل على منظومة إطلاق الصواريخ المتعددة إم إل ر إس (MLRS) - سبوتنيك عربي, 1920, 25.06.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
قوات دونيتسك وروسيا تدمر مدفعين من طراز "إم-777"
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، يوم أمس الجمعة 25 حزيران/يونيو، إن تجمع القوات "المركز"، وبعد اختراق الدفاعات المحصنة جيدًا للقوات الأوكرانية، "تمكن من هزيمة العدو وحاصر الخاصرة الجنوبية لمدينة ليسيتشانسك التابعة لجمهورية لوغانسك الشعبية".
وأوضح كوناشينكوف: "التشكيلات والوحدات العسكرية لمجموعة المركز بقيادة العقيد أ. ب. لابين، وبعد أن اخترقت دفاعات القوات الأوكرانية المتحصنة، هزمت العدو، وتابعت التقدم، وحاصرت مدينة ليسيتشانسك من الجنوب".
وأشار كوناشينكوف إلى أنه "وفي غضون خمسة أيام سيطرت هذه المجموعة من القوات على 11 بلدة، أكبرها لوسكوتوفكا، وميرنايا دولينا، وأوستينوفكا".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала