رئيس بلدية دونيتسك: قصف أوكراني ليلي يؤدي إلى مقتل امرأة واحدة على الأقل

© Sputnik . Valeriy Melnikovمبنى سكني دمره قصف الجيش أوكراني، في بلدة شياستيا، جمهورية لوغانسك الشعبية، 2 مارس 2022
مبنى سكني دمره قصف الجيش أوكراني، في بلدة شياستيا، جمهورية لوغانسك الشعبية، 2 مارس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 25.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أكد رئيس بلدية دونيتسك، أليكسي كولمزين، اليوم السبت، مقتل امرأة واحدة على الأقل بسبب قصف أوكراني.
دونيتسك- سبوتنيك. ووفقا لما نشره كولمزين عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تلغرام، أوضح أن قصفًا ليليًا شنته القوات الأوكرانية أدى إلى مقتل امرأة واحدة على الأقل في منطقة بتروفسكي في جمهورية دونيتسك الشعبية.
سقف المركز الجمهوري لحماية الأمومة في دونيتسك، الذي قصفته القوات الأوكرانية - سبوتنيك عربي, 1920, 15.06.2022
آثار القصف الأوكراني على مستشفى للولادة في دونيتسك
وقال: "تستمر التشكيلات المسلحة الأوكرانية في إزهاق أرواح المدنيين، ونتيجة للقصف الليلي لمنطقة بتروفسكي، لقيت امرأة من مواليد عام 1983 كانت تقيم في ريفياكينا، شارع 37، حتفها".
وكان ما لا يقل عن أربعة أشخاص قد لقوا مصرعهم وأصيب اثنان في دونيتسك، خلال اليوم الماضي، نتيجة قصف الجيش الأوكراني، حسبما ذكر مقر الدفاع الإقليمي لجمهورية دونيتسك.

وقال البيان: "خلال اليوم الماضي، من الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت المحلي [05:00 بتوقيت غرينتش] من 24 يونيو إلى الساعة 8:00 صباحًا يوم 25 يونيو، قُتل أربعة أشخاص وأصيب مدنيان آخران نتيجة قصف القوات الأوكرانية. تشكيلات مسلحة على أراضي جمهورية دونيتسك".

وقال المركز المشترك لمراقبة وتنسيق نظام وقف إطلاق النار (JCCC) إن القوات الأوكرانية قصفت جمهورية دونيتسك نحو 30 مرة وأطلقت 169 ذخيرة خلال الـ 24 الساعة الماضية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала