أسطورة ليفربول: محمد صلاح سيتراجع مستواه ومفاوضات تجديد عقده تهدد النادي

© AFP 2022 / FRANCK FIFEمحمد صلاح، مباراة ليفربول وريال مدريد، نهائي أبطال أوروبا 2022، فرنسا، 28 مايو/ آيار 2022
محمد صلاح، مباراة ليفربول وريال مدريد، نهائي أبطال أوروبا 2022، فرنسا، 28 مايو/ آيار 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 26.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أعرب أسطورة ليفربول روبي فاولر، عن اعتقاده أن مفاوضات هداف الفريق المصري محمد صلاح لتجديد عقده تشكل تهديدا على النادي الإنجليزي، خاصة في ظل سقف الرواتب الذي يتمسك به ليفربول.
وقال فاولر، في مقاله على صحيفة ميرور البريطانية، إن "صلاح يواجه موقفا صعبا الآن مع رحيل شريكه في الجريمة ساديو ماني"، مضيفا: "لا أعرف الكثير عن المفاوضات بينه وبين إدارة ليفربول، لكن من الواضح أن لا شيء يحدث".
لاعب فريق ليفربول المصري، محمد صلاح، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريق ريال مدريد الإسباني، 28 مايو/ أيار 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 17.06.2022
لاعب ريال مدريد يكشف كيف سخر زملاؤه من صلاح قبل وبعد نهائي دوري الأبطال... فيديو
ويرى أن "صلاح سيتراجع مستواه بعدما أتمّ عامه الثلاثين، وأن ليفربول لن يكسر سقف الأجور في الفريق من أجله"، متسائلا: "ما الراتب الذي يتقاضاه لاعب في المراكز الثلاثة الأولى في العالم؟ من الواضح أنه يعتقد أنه أكثر مما يقدمه ليفربول".
وأضاف: "أراد الحصول على عقد كبير لأنه سيكون العقد الأخير ربما في مسيرته الاحترافية، لكن إدارة ليفربول تعلم أن لاعبا سيكمل عامه الـ31 قريبًا لا يستحق هذا المبلغ".
وتابع: "أعتقد أنه عندما قال إنه بغض النظر عما يحدث مع عقده فسيكون في أنفيلد العام المقبل، كان من الواضح أنه تهديد"، معللا رأيه هذا بالقول: "حساباته هي أنه إذا غادر ليفربول الصيف المقبل مجانا، فسيحصل على الأجر الذي يريده. يمكن لهذا أن ينجح".
وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو/ حزيران 2023، ولا تزال المفاوضات معقدة بين الطرفين كونه يطالب براتب أسبوعي يتخطى 400 ألف جنيه إسترليني، فيما يرفض النادي الإنجليزي بسبب سقف الرواتب.
وزعمت بعض التقارير أن صلاح قد يكون في طريقه للخروج من أنفيلد هذا الصيف، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، متجها إلى ريال مدريد.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала