خبير أمريكي يتحدث عن احتمال ارتفاع أسعار الوقود في البلاد إلى مستويات "مروعة" ويحدد السبب

© Youtub/qpldvfمضخة بنزين
مضخة بنزين  - سبوتنيك عربي, 1920, 27.06.2022
تابعنا عبرTelegram
قال توم كلوزا، رئيس قسم تحليل الطاقة في مركز "أوبيس" الأمريكي، في مقابلة مع قناة "فوكس بيزنس" إن أسعار البنزين في الولايات المتحدة يمكن أن تصل إلى مستويات "مروعة" إذا كان هناك تهديد لمصافي النفط خلال موسم الأعاصير الصيفي.
وأضاف: "أعتقد أنه في مسألة أسعار البنزين، ونحن سنعود إلى مستوى أعلى من خمسة (دولار للغالون الواحد)، وكما تعلمون، بسبب الأعاصير، قد تكون هناك قيم مروعة".
بعد بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، زاد الغرب من ضغط العقوبات على موسكو. وقد وافق الاتحاد الأوروبي بالفعل على ست حزم من العقوبات، والتي تنص، على وجه الخصوص، على فرض حظر تدريجي على استيراد الفحم والنفط الروسي.
أدى ذلك إلى تعطيل سلاسل الخدمات اللوجستية وبالتالي مشاكل اقتصادية في أمريكا وأوروبا، حيث واجهت زيادة غير مسبوقة في أسعار الوقود والمواد الغذائية.
ارتفعت تكلفة الطاقة والسلع الاستهلاكية في الولايات المتحدة في الأشهر الماضية، وارتفع سعر البنزين فوق خمسة دولارات للغالون الواحد (3.785 لتر)، في حين كانت الأسعار قبل عام تتراوح عند ثلاثة دولارات.
نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك، في مندتى سان بطرسبورغ الاقتصادي 2021، روسيا 3 يونيو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.03.2022
نوفاك: أمريكا تحاول إيقاع اللوم على روسيا بشأن أزمة أسعار الوقود في الداخل
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала