Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

القوميون المتطرفون الأوكرانيون يعتزمون قصف أحد مستشفيات مقاطعة خيرسون بالصواريخ

© Sputnik / الذهاب إلى بنك الصورقوات الهندسة العسكرية التابعين لمنطقة جنوب روسيا يرممون البنى التحتية في منطقة خيرسون، أوكرانيا أبريل 2022
قوات الهندسة العسكرية التابعين لمنطقة جنوب روسيا يرممون البنى التحتية في منطقة خيرسون، أوكرانيا  أبريل 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 28.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن رئيس المركز الوطني لإدارة الدفاع في روسيا، الفريق أول ميخائيل ميزينتسيف، اليوم الثلاثاء، أن القوميين الأوكرانيين يعتزمون توجيه قصف صاروخي إلى أحد المستشفيات في منطقة فيسوكوبوليي بمقاطعة خيرسون، من أجل استفزاز القوات الروسية للرد عليهم.
موسكو - سبوتنيك. وقال ميزينتسيف في إحاطة: "وفقا لما لدينا من معلومات، فإن نظام كييف يعتزم تنفيذ استفزاز آخر. يعتزم مسلحو الكتائب القومية الأوكرانية توجيه قصف صاروخي من المناطق السكنية بمدينة كريفوي روغ على أحد مستشفيات منطقة فيسوكوبوليي، الواقعة تحت سيطرة القوات المسلحة الروسية".
وفقًا لميزينتسيف، فإن النازيين الجدد يعولون من خلال هذه الإجراءات على استعداء النيران الروسية للرد عليهم، وبعد ذلك يتهمون القوات المسلحة الروسية بارتكاب "ضربات عشوائية على البنية التحتية المدنية وقتل السكان المدنيين الأوكرانيين".
يذكر أن القوات المسلحة الروسية سيطرت على مقاطعة خيرسون في إطار العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، وقد تم تشكيل إدارات مدنية، عسكرية في هذه المناطق، وبدأت القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية الروسية في البث، وتم استئناف العلاقات التجارية مع شبه جزيرة القرم. وأعلنت المناطق عن خطط لانضمام إلى روسيا الاتحادية.
العلم اروسي فوق بلدية خيرسون - سبوتنيك عربي, 1920, 24.06.2022
سلطات خيرسون تتحدث عن تورط أوكرانيا بعملية اغتيال أحد مسؤولي الإقليم
هذا وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير/شباط الماضي، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس، جنوب شرقي أوكرانيا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала