بعد هبوط الأهلي السعودي... عمر السومة يدخل حسابات القادسية الكويتي

© AFP 2022 / Karim Sahibلاعب كرة القدم السوري عمر السومة، 15 يناير 2019
لاعب كرة القدم السوري عمر السومة، 15 يناير 2019 - سبوتنيك عربي, 1920, 28.06.2022
تابعنا عبرTelegram
دخل مهاجم المنتخب السوري، عمر السومة، حسابات نادي القادسية الكويتي، لتدعيم صفوف الفريق الأول بداية من الموسم الجديد، بعد هبوط ناديه، الأهلي السعودي.
وأفادت صحيفة الجريدة، أمس الاثنين، بأن نادي القادسية اجرت اتصالات مع عمر السومة بهدف تدعيم صفوف الفريق الكويتي، بجانب الإيفواري مامادو سيورو، الذي تم التعاقد معه مؤخرا، قادما من الدوري السعودي.
عمر السومة لاعب النادي الأهلي السعودي والمنتخب السوري لكرة القدم - سبوتنيك عربي, 1920, 21.12.2021
عمر السومة يقود الأهلي السعودي لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين... فيديو
وطلب المهاجم السوري وقت أطول أو مهلة حتى نهاية الموسم الحالي في السعودية، وذلك قبيل هبوط النادي الذي يلعب له رسميا، وهو أهلي جدة السعودي، بعد تعادله أمام الشباب أمس، في آخر جولات والإعلان عن هبوطه بشكل رسمي.
ويشار إلى أن عمر السومة قد انتقل لصفوف الأهلي السعودي في صيف العام 2014 قادما من القادسية الكويتي، نفسه، حيث سينتهي عقده الحالي في 30 يونيو/حزيران عام 2024.
وخاض المهاجم السوري المحترف 179 مباراة مع الأهلي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح في تسجيل 143 هدفا وصنع 24 تمريرة حاسمة لزملائه.
وفي السياق ذاته، تم الإعلان عن هبوط فريق أهلي جدة السعودي إلى دوري الدرجة الثانية في المملكة "يلو" للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد التعادل دون أهداف مع الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала