Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

بولندا.. مخاوف من عواقب فشل القوات الأوكرانية

© Sputnik . Виктор Антонюк / الذهاب إلى بنك الصوردبابة تابعة لقوات جمهورية لوغانسك الشعبية
دبابة تابعة لقوات جمهورية لوغانسك الشعبية - سبوتنيك عربي, 1920, 28.06.2022
تابعنا عبرTelegram
قام مندوب مجلة "أميريكان كونسيرفاتيف" بجولة استطلاعية في بولندا التقى خلالها مواطنين بولنديين ومقاتلين متطوعين أجانب ولاجئين أوكرانيين.
وكشفوا له أن المعلومات الواردة من أوكرانيا عن إخفاقات القوات الأوكرانية في منطقة دونباس في جنوب شرق البلاد تثير قلقهم وخوفهم.
ويخشى من تحدثوا لمندوب المجلة الأمريكية أن تتمكن القوات الروسية التي تواصل تقدّمها من فرض سيطرتها على جزء كبير من أوكرانيا، إن لم يكن أوكرانيا كلها.
وبحسب المجلة فإنهم يخشون أن "يقع جزء كبير من أوكرانيا أو أوكرانيا كلها في يد روسيا". ويمكن أن يحدث هذا عندما يتضاءل اهتمام المجتمع الأوروبي بالصراع الدائر في أوكرانيا. ويخشون أيضا أن يجعل تقدم الجيش الروسي في دونباس الاتحاد الأوروبي يكف عن تقديم المساعدة لنظام الحكم الأوكراني.
وقد اضطرت روسيا إلى بدء عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا لحماية الناس من جرائم القتل الجماعي التي ظل نظام كييف يرتكبها ضد المواطنين في جنوب شرق البلاد منذ عام 2014.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала