Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الدفاع الروسية تعرض لقطات لعمل مروحيات "مي-35" خلال العملية الخاصة في أوكرانيا

© Sputnik . Ministry of Defense of the Russian Federation / الذهاب إلى بنك الصورالقوات الروسية خلال العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا - مروحية مي-8ام تي شا
القوات الروسية خلال العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا - مروحية مي-8ام تي شا - سبوتنيك عربي, 1920, 29.06.2022
تابعنا عبرTelegram
نشرت وزارة الدفاع الروسية لقطات لأعمال قتالية لأطقم مروحيات هجومية متعددة الأغراض من طراز "مي-35" لطيران الجيش في المنطقة العسكرية الغربية خلال العملية الخاصة.
وقالت الوزارة في بيان: "نتيجة للمهام القتالية المنتظمة، دمرت مراكز قيادة وعربات مصفحة لوحدات القوات المسلحة الأوكرانية".
تتحرك "مي-35" بسرعة تزيد عن 200 كيلومتر في الساعة على ارتفاع 5-7 أمتار فقط، أمام حزام الغابة ترفع أنفها بحدة وتكتسب ارتفاعا وتطلق النار. يطلق الطيارون على هذه التقنية اسم العرض التقديمي. تطلق النار على أهداف على مسافة كبيرة بصواريخ جوية غير موجهة تطير على طول مسار مفصلي على بعد عدة كيلومترات من المسافة.
وقال قائد طاقم المروحية من طراز "كي-35"، نيكولاي، في الفيديو، اكتشفت المخابرات الهدف، وقال "الهدف منطقة. حدد القائد المهمة ... انطلقوا. عملوا في أزواج، تم تدمير الهدف وفقا لتقارير المشاة، وقد تم إنجاز المهمة"، مضيفا أنه كان هناك هجوم من الخلف.
وأشار نيكولاي إلى أن "مجمع الدفاع الموجود على متن الطائرة نجح في التعامل مع مهمته وتحويل مسار الصواريخ، ولم يصب أحد بأذى".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала